الوكيل الجيلاني يستقبل أركان المنطقة العسكرية الثانية وعدد من أعيان ومقادمة مديريتي الضليعة ودوعن

حضرموت(عدن الغد)خاص:

في أجواء تغمرها الفرح والسرور استقبل الوكيل حسن سالم الجيلاني قائد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان والوفد المرافق له وعدد من مقادمة واعيان مديريتي الضليعة ودوعن بحوطة ال السادة الجيلاني براوره .

وخلال الاستقبال هنأ وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني العميد ركن عويضان سالم باعويضان وعضو مجلس النواب الشيخ محمد بن حسن بن عبد الرب العمودي ومستشار محافظ حضرموت لشوؤن عقارات وارضي الدولة المنصب محمد بن سالم الجيلاني ومدير مديرية الضليعه الأستاذ ثابت بامسدوس وكافة المناصب والمقادمة والأعيان والعسكريون من مديريتي دوعن والضليعه بحلول عيد الفطر المبارك سائلا من الله أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

ونقل الوكيل حسن الجيلاني تحيات وتهاني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لكافة الحاضرين في هذه الزيارة التي تأكد مدى التلاحم والترابط بين أبناء مناطق ومدن حضرموت مثمنا هذه الخطوة التي تعزز من قيم المحبة بين كافة الأطياف .

من جانبه القى قائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كلمة شكر فيها الوكيل حسن الجيلاني ومقادمة ومشايخ وأعيان ورجال أعمال المديريتي دوعن والضليعه على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة معتبرًا أن ذلك ليس بغريب على أهالي مديريتي دوعن والضليعة .

وأكد العميد ركن عويضان سالم عويضان أن النخبة الحضرمية هي صمام أمان لكافة مناطق حضرموت وأن الوقوف إلى جانبها واجب وطني قبل أن يكون واجب أخلاقي .

وإلى جانب ذلك ألقى مدير عام مديرية الضليعة ثابت بامسدود كملة أشاد فيها بهذه الزيارة للشخصيات العسكرية والأمنية لمثل هذه المناطق مستعرضا الدور الكبير لقوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية في مديرية الضليعة في تحقيق الأمن والاستقرار في كافة أرجاء ومناطق المديرية حاثا السلطة المحلية بمحافظة حضرموت إلى إيلاء عناية كبيرة بهذه المديرية من خلال إقامة المزيد من المشاريع التنموية والخدماتية التي يتطلبها مواطني المديرية.

هذا وكان في زيارة وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني بحوطة ال السادة الجيلاني براوره عدد من ضباط وأفراد معسكر لواء شبام وعضو مجلس النواب الشيخ محمد بن عبدرب العمودي ومدير مكتب المتاحف والآثار رياض باكرموم ومدير عام مديرية الضليعة ثابت بامسدود ورجل الأعمال السيد محسن المحضار ورئيس تطوير خيلة بقشان خالد بازفين وامين عام المجلس المحلي بمديرية الضليعة احمد باعشيم.