رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم : نعمل على توفير البيئة الملائمة للنشئ ونهائي بطولة دوري الناشئين للتاريخ .

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

بعد التوقف الاضطراري والمؤقت الذي فرضتة جائحة كورونا على المسابقات والأنشطة الرياضية الكروية في محافظة شبوة ، وشل الحركة وتوقيف عجلة دوران الحركة الرياضية مايقارب الشهرين ، هاهي تعود الإثارة والتشويق مجدداً ، وتحديداً من ساحل المتعة والإبداع في مديرية رضوم ، حيث كانت أولي دوران الحركة والعجلة بعد قرار رفع الحظر واستنئاف الأنشطة والمسابقات الرياضية الكروية من ساحل رضوم بنهائي دوري ملتقى الساحل الرياضي " عين بامعبد " لفئة الناشئين في الحادي والعشرين من شهر مايو من هذا العام الذي يصادف يوم الجمعة من الأسبوع الحالي .

وفي هذا الصدد كان لرئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم عين بامعبد في محافظة شبوة الكوتش نصيب سبيت تصريحاً مختصراً حول استئناف وتدشين عجلة دوران الأنشطة والمسابقات الرياضية الكروية بعد التوقف الاضطراري والمؤقت نتيجة وباء و جائحة كورونا .

وقال رئيس ملتقى الساحل الرياضي الكوتش نصيب سبيت : هاهي عجلة المتعة والتشويق تعود إلى ملاعبنا مجدداً ، بعد توقف قطارها في محطة "جائحة كورونا " الاضطراري ، الذي نتمنى ألا يؤثر على المستويات الغنية للفرق الشعبية الرياضية الكروية ، ويكون نقطة إنطلاق جديدة محملة بالحيوية والنشاط الرياضي .

واردف الرئيس سبيت قائلاً : بالنسبة لعمل وخطة عمل واستراتيجية ومنظومة ملتقى الساحل الرياضي ذلك لن يؤثر علينا ، لأننا نملك مصفوفة عمل متكاملة واستراتيجيات مخطط لها مسبقاً ، ووضعنا كل الاحتمالات والعراقيل والصعوبات التي قد تواجهنا في خط سير عملنا مسبقاً .

واضاف الكوتش نصيب سبيت في حديثة قائلاً : عملنا على توفير البيئة الملائمة والمقومات الأساسية لتأهيل وإعداد الناشئ ، وتكوين قاعدة متينة وقوية من الأجيال ترفد الفرق الرياضيه والساحل الرياضي بالمواهب ، وتكون تمدد للأجيال الكروية في ساحل رضوم ومحافظة شبوة بصفة عامة .

وأختتم رئيس ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم الكوتش نصيب سبيت حديثة بالقول : اليوم أمام صغارنا فرصة ذهبية لكتابة وتدوين التاريخ الكروي الرياضي ، وأخص بالذكر ناشئين الاهلي باصفاق وكواكب جلعة الذين سيكونون على موعد مع التاريخ في نهاية دوري ملتقى الساحل الرياضي لفئة الناشئين في موقعة الجمعة ، ونتمنى أن يكون نهائي كبير بأقدام صغيره ذهبية مبدعة ومتميزة ، تدشن انطلاقة جديدة من الإثارة والتشويق والإبداع في ملعب العين الشهير .