آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:00م

أخبار المحافظات


أشتراكي أبين يعزي في أستشهاد القائد الأشتراكي والعسكري أبو الشهداء الشوبجي

الإثنين - 03 مايو 2021 - 03:17 ص بتوقيت عدن

أشتراكي أبين يعزي في أستشهاد القائد الأشتراكي والعسكري أبو الشهداء الشوبجي

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث الأستاذ سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الأشتراكي محافظة أبين برقية عزاء ومواساة في استشهاد المناضل البارز أبو الشهداء يحيى مثنى الشوبجي سكرتير منظمة الاشتراكي في مديرية الضالع والقائد الميداني في جبهة الفاخر .

وجاء في برقية العزاء أن منظمة الاشتراكي في محافظة أبين وكافة أعضاء وقواعد وأنصار الاشتراكي في الوقت الذي يحييون الدور البطولي لرفيقنا المناضل والقيادي يحيى الشوبجي في مختلف الجبهات والملاحم النادرة التي خاضها لتعانق روحه الطاهرة أرواح أولاده الشهداءالثلاثة شلال . مازن. أنور وقافلة شهداء الضالع والجنوب من أجل العزة والكرامة والحرية .

لقد رحل الرفيق الشوبجي إلى حياة الخلود الأبدية وترك وراءه رصيدا ضخما من القيم البطولية والمبادئ العظيمة التى تربى عليها مناضلا في صفوف الحزب عركته الحياة ليظل في حياته واستشهاده شامخا شموخ الأحرار العظماء والاخيار.
بشعور حزين صادق صدوق .

أننا منظمة الاشتراكي في محافظة أبين نشاطركم أبناء الضالع الأبطال وكافة ذوي وآل الشهيد ورفاقنا في الحزب في الضالع مشاعر الحزن والأسى لفقدان مناضلا جسورا وقائدا مقوارا . قيل أن الموت يشبه صاحبه هكذا كان الشوبجي حيا وشهيدا سيكتب له التاريخ بطولاته ومواقفه بأحرف من نور على مر الأجيال والسنين .

نسأل الله لشهيدنا البطل الرحمة ولأنجاله الثلاثة وكافة شهداء الضالع الأبية ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وإيانا الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

سعيد عوض الهمامي
عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الاشتراكي وكافة أعضاء الحزب محافظة أبين