" الداؤودي " يكرم أبطال العاب القوى بنادي شباب المنصورة الرياضي

عدن(عدن الغد)خاص:

كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الأثنين " في مكتبه أبطال العاب القوى بنادي شباب المنصورة الرياضي ، الحائز على المركز الأول بالمحافظة ، والمركز الثالث في بطولة العاب القوى على مستوى الجمهورية ( المحافظات المحررة ) ، والتي أقيمت في مارس الماضي بمضمار أستاذ 22 مايو الرياضي.

وفي التكريم ، وبمعية أمين عام إتحاد العاب القوى بعدن ، الكابتن مصطفى سعيد ناصر ، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - نائب رئيس نادي شباب المنصورة - عارف ياسين أحمد ، هنأ مدير المنصورة ، الداؤودي ، أعضاء الفريق ومدربه على ما حققوه من إنجاز وإحرازهم المراكز المتقدمة في البطولة ، والتي تعد محل وإعتزاز للرياضة ومفخرة لمديرية المنصورة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الصدارة بالمشاركات الرياضية القادمة.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أن المديرية تزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين ، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية في تشجيع الرياضة والرياضيين وتكريم المتفوقين والمبدعين منهم وفي شتى المجالات والألعاب الرياضية.

فيما كرمت إدارة نادي شباب المنصورة ، مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، على دعمه اللا محدود لكافة الأنشطة الرياضية والثقافية للنادي ، وكذا تكريمهم لعدد من الداعمين للفريق المشارك في بطولة العاب القوى.

من جانبهم ، عبر أعضاء فريق المنصورة ، عن سعادتهم وتقديرهم وامتنانهم لهذا التكريم الذي حظوا به من قبل مدير عام المنصورة ، والذي يعكس حرصه واهتمامه ورعايته المستمرة لكل المتفوقين والمبدعين من أبناء المديرية وفي أي مجال من المجالات ، معبرين عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يمثل حافزاً كبيراً لهم على المزيد من العطاء والمنافسة في العاب القوى الرياضية.

حضر التكريم ، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، الكابتن خالد عبده عفارة ، ومسؤول النشاط بنادي شباب المنصورة ، حسين محمد السقاف ، ومدرب فريق العاب القوى المشارك في البطولة ، شهاب علي مهيوب.


*من محمد القادري