مدير مرور محافظة عدن العقيد/جمال أحمد ديان لـ"عدن الغد": رجال المرور يُنفّذون مهامهم بشكل رائع

عدن ((عدن الغد)) خاص:

العقيد/جمال أحمد ديان لـ"عدن الغد":
◼️رجال المرور يُنفّذون مهامهم بشكل رائع
◼️ينبغي على المواطن أن يقف إلى جانب رجل المرور لإرساء دعائم الأمن والنظام!!


لقاء/مشتاق عبدالرزاق
تصوير/أسامة الذبحاني

أوضح العقيد/جمال أحمد عبدالله ديّان، مدير عام شرطة السير بعدن، بأن (مَهامه تتمثل في تنظيم حركة السير بالعاصمة عدن، وكذا الإشراف والرقابة والمتابعة اليومية للأعمال والأنشطة والمهام المرورية الإدارية والميدانية).
وأضاف في سياق تصريح قصير خصّ به "عدن الغد" يقول: لدينا كادر وظيفي قديم وجديد، وقُمنا بدمجهما مع بعض، من أجل التعلّم والمعرفة، العدد ليس كثيراً، القُدامى موجودون، يعملون بهمة ونشاط، والجُدد يتعلمون ويستفيدون من خبراتهم للمستقبل.. صراحةً دعني أقول لك بأن هناك تحسُّناً ملحوظاً في أداء رجال المرور، حيث يقومون بتنفيذ مَهامهم بشكلٍ أفضل.
وأكد العقيد/جمال ديان،قائلاً:
(معنا أرقام جديدة ذات مقاييس ومواصفات دولية، وقبل أيام قُمنا بتدشين ترقيم السيارات غير المُرقّمة، وسوف نستمر لفترةمعينةلتصفيةالعاصمةعدن، من جميع السيارات غير المُرقمة، لنبدأ بعدها بترقيم السيارات المُرقمة"مؤقت"، ولذا نُطالب الإخوة الذين يمتلكون سيارات غير مُرقمة، الإسراع لترقيم السيارات)..مُوضحاً أن (أبرز الصعوبات التي تُواجههم، تتمثل في عدم تعاون المواطن مع رجل المرور،ولذا ينبغي على المواطن أن يقف إلى جانب رجل المرور لإرساء دعائم الأمن والنظام ويعتبره أخاه وزميله وصديقه).
وأكد في الختام بأن(الأشقاء في الهلال الأحمرالإماراتي،والتحالف عملوادورات تأهيليةلأكثرمن130 فردعسكري،في معسكر رأس عباس بمُديرية البُريقة، وبالفعل استفاد أفرادنا استفادة غير عادية من هذه الدورات التأهيلية،لكن الأشقاءالإماراتيين غادروا عدن،وتوقفت تلك الدورات،وحالياً لا توجد أي جهة داعمة تريد التنسيق معنا لإقامة مثل هكذا دورات تأهيلية لأفراد شرطة السير)!!