سيئون بطلا لبطولة حضرموت التنشيطية لكرة السلة

(عدن الغد) خاص -علي باسعيده

 اقام فرع اتحاد السلة بوادي حضرموت بطولة تنشيطية لفئة الشباب بمشاركة سته اندية مهتمة باللعبه ..
 واختتمت البظولة امس الاول باقامة المباراة الاستعراضية بين البطل (سيئون) والوصيف( شبام) اقيمت بنظام الكل مع الكل بحيث لعب كل فريق اربع مباريات..
الفريق السلوي بنادي سيئون استحق لقب البطولة بعد ان قدم لاعبوه الشباب مستويات جيده واستطاعوا من الفوز بجميع المباريات ونال لاعب نادي سيئون الواعد (علي سامي الكاف) جائزة افضل لاعب في البطولة..
فرع اتحاد اللعبة قدم صورة جيده للفرع النشيط والحريص على تطوير اللعبة حينما ادار المسابقة بنجاح من قبل كوادر اللعبة الادارية والفنية واوصل البطولة الى بر الامان بشهادة الجميع، رغم ان البطولات السنية دائما مايصاحبها الاعتراضات والاحتجاجات..
وتلك شهادة اثبات على ان الفرع يعمل بشكل صحيح..
ـمايميز البطولة انها قدمت صورة مشرقة للعبة كرة السلة وتطورها من خلال كوكبة اللاعبين الواعدين الذين يبشرون بمستقبل واعد للعبة التي نمتلك فيها تاريخ مشرف بتواجد انديتنا في الدرجات المتقدمه وتالق لاعبينا ووصلوهم للمنتخبات الوطنية..
 بقى الاهم وهو استمرار مثل هذه المسابقات وزيادة عدد الفرق المشاركة مع الاهتمام بالجانب التاهيلي للمدربين والحكام وللاداريين..
 فاللعبة ذات شعبية كبيرة على مستوى العالم والاهتمام بها من قبل شبابنا ملحوظ وهو مايؤكد على ان المستقبل واعد وبحاجه الى الاهتمام والدعم من قبل مكتب الشباب والرياضة والاتحاد العام حتى نرى ثمار يانعة ومثمرة في سلة وادينا الحبيب..