شرف تضحية

لابد أن تتوقف حكومة غرس التيمنن التي اصبحة في المعاشيق بحماية وتوجيهات رئاسة المكتب  السياسي لحركة  ابواق الخليج . فليس هناك ما تجدوه او ماتتمنوه ايه الشعب الجنوبي العظيم !!

عليكم ان تدركوا   بإن هولا فقط  يعتبرو أنفسهم ضيوف في قصر المعاشيق وهولا خدم في قصر الثوره الجنوبيه وليس قصر الإمبراطورية الهاربة .

اصبحو اليوم ابواق الاستعمار وعليهما في نفس الوقت يعو بانهم في أوجه المقاومه وقد عمدنا بعد اتفاق الرياض على مراقبة تحركاتها.   

إن المقاومه الجنوبيه قدمت شرف التضحية ليس لحماية او لاستنجاد بهم ولم نوليهم الحكم في أي إشكالية طول السنوات العشر الأخيرة  ، لم نتحول طوال الفتره الماضية الى شغل استرزاق مهما حملتنا الظروف فلن تنزحزح عن تحقيق اهدافنا، مهما كانت لديهم قوه او اكترثو من كنوز ومن اموال الشعب او من دول خارجية طوال الغتره الماضية.   فهولا يعتبرو من اليوم انفسه بواجة المقاومة الجنوبيه حتى نعرف ماهي مأربهم  في تشجيع عودت البعض  إلى حكم الشمال والجنوب في أراضي مكشوفة وعاريه يشهد لها من سبق .فهيا بالفعل لا تقبل إعادت العملاء  إو لا تقبل الارض ان تحمل في الطبقه الارضية  على أراضيها من خونه وعملاء ومرتزقه .

 

محمد القامز 

المملكه المتحده