الاتحاد اليمني لكرة القدم ينظم بطولة ١٤ اكتوبر في عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

ينظم الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن بطولة كأس ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة خلال الاسبوع القادم بمشاركة الاندية الاربعة الكبيرة (البيج فور) في عاصمتنا عدن (التلال والوحدة والشعلة وشمسان) الذين يستعدوا للدوري اليمني القادم .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم في مكتب الشباب والرياضة وجمع قيادة إتحاد الفرع ومندوبي الفرق الاربع المشاركة في البطولة .

وناقش الاجتماع موعد اقامة البطولة الرباعية المصغرة التي تأتي تزامنا مع الاحتفال بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ، و اتفق الجميع على انطلاقها يوم 15 أكتوبر الجاري بطريقة خروج المغلوب .. بالاضافة الى إجراء القرعة التي اسفرت عن لقاء الشعلة وشمسان 15 أكتوبر ، والتلال والوحدة 16 أكتوبر ، على ان تقام المباراة النهائية في 19 أكتوبر ٫ وسيتم تحديد ملاعب اقامة مباريات البطولة في وقت لاحق .

تجدر الاشارة بأن إتحاد الفرع بعدن حرص على تنشيط الاندية في عدن التي تستعد لخوض غمار منافسات بطولة الدوري العام ، من خلال تنظيم البطولة التي تأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا بثورة أكتوبر المجيدة .

وتعتبر هذه البطولة باكورة لأنشطة الاتحاد في الفترة المتبقية من العام الحالي بعد استئناف النشاط الرياضي المتوقف بسبب فيروس كورونا .