اول تصريح لحزب الاصلاح عن احداث مأرب الاخيرة

متابعات

 

دعا رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب الشيخ مبخوت الشريف المغرر بهم من أبناء المحافظة، إلى العودة إلى منازلهم وبيوتهم ومزارعهم، مؤكداً أن مأرب تتسع لكل أبنائها وأن مليشيات الحوثيين تعيش أيامها الأخيرة.

 

وقال الشريف في رسالة مصورة بثتها فضائية سهيل، إن الثلة القليلة من أبناء المحافظة الذين يعدون بالأصابع، من المخدوعين بشعارات المسيرة الحوثية، مرحب بهم للعودة إلى منازلهم ومزارعهم وأهلهم وقبائلهم من أبناء المحافظة الذين يحبونهم ويحترمونهم، مؤكداً أنهم سيحضون بالترحيب والاستقبال من جميع أبناء مأرب.

 

وأضاف رئيس إصلاح مأرب مبخوت الشريف، في التسجيل المصور :" من بوابة صنعاء الشرقية في جبهة صرواح غربي مأرب أقول إن النصر قد لاح وأن تقدم الجيش والمقاومة المسنودة بالقبائل مستمر حتى زوال المليشيات الحوثية التي تفرق بين اليمنيين بين زنابيل وعبيد وسادة.

 

وأشاد الشيخ الشريف بدور القبائل، التي تقارع المشروع الإمامي منذ الرصاصة الأولى وقدمت الكثير من التضحيات في سبيل الحرية والكرامة.

 

وأكد رئيس إصلاح مأرب، أن بشائر النصر قد لاحت وأن المليشيات الحوثية تتكبد الهزائم، مشيراً إلى مشاركة جميع أبناء وقبائل مأرب في المعركة المصيرية ضد مليشيات الحوثيين التي تدعي الوصاية على اليمنيين.