رئيس اللجنة التعاونية للجعيات السكنية بعدن: نتحداهم ان يثبتوا الاتهامات بالدليل وسنكشف من هم الذي تاجروا باراضي المتنفسات والمحلات التجارية.

عدن .احمد العقربي - قيصر ياسين 

 

 

 

تحدى احمد سلامة رئيس لجنة التعاونية السكنية لمحافظة عدن. مروجي الاشاعات التي يطلقها المتورطون في الفساد واصحاب المصالح والمتاجرين باراضي الجمعيات السكنية سواء. في هئية الاراضي او من قبل جهات اخرى الذي يتهمونه. جزافا انه قد تاجر ببعض المتنفسات في اراضي الجمعيات السكنية وانه قد استلم مبالغ جراء هذة المتاجرة.

وقال سلامة ان هذة الاشاعات لاتقدم ولاتاخر وان من يطلق هذة الاكاذيب هم من فقدوا مصالحهم.. مؤكدا انني اتحداهم ان يبتبتوا ولو 1% من هذة التهم. 

معبرا عن تقته انه يمتلك الاتباتات والدلائل على من تاجروا بالمتنفسات والمحلات التجارية في اراضي الجمعيات السكنية.. ويعزز كلامه بالاسانيذ والدلائل على هولاء بالاسم.. موكدا انه من يتسر على الفساد في هيئة الاراضي يعتبر شريكلا فيه مها كان منصبه اوكان تابع لاي جهة كانت.

ومضى سلامة الذي كان يتحدث في لقاء صحفي لعدن الغد منذ ان انتخبنا رئيسا للجنة التعاونية السكنية بعدن عالجنا الكثير من المشاكل ولاختلالات التي كانت عالقة والتي تعاني منها بعض الجمعيات متل جمعية الخاصة بالموانى وجمعية السكنية لعمال المرافأ وعمال مصنع الشهداء سابقا وموظفي التربية والتعليم ومستشفى الجمهورية وغيرها من الجمعيات.. علما انه قد بدات في الاونة الاخيرة بعض الاشكاليات التي لازالت قيادة اللجنة تعمل جاهدين لتذليلها.

وجدد سلامة تحديه انه يطلب من اي جهة مسئولة ان تقوم بالتحقيق في هذه الاتهامات ولاشاعات المغرضة ليتبث لهم من هو الذي تاجر في اراضي الجمعيات السكنية.. مؤكدا انه لديه الدلائل التي تكشف استشرا الفساد والمتاجرة باراضي الجمعيات السكنية بعدن.

وشكك سلامة في البعض من كان يتق بهم في العمل معه لانجاز هذا الاستحقاق المشروع لابناء عدن انهم لم يوقوا معه ولم يكونوا في مستوى الثقة وعكسوا الامور ولونوها خلافا للحقائق الواقعية.. وقال مفدا تهم اصحاب المصالح.. قائلا انه لم يصح الا الصحيح ولو بعد حين..

كما وعد سلامة من لهم مواقف مشرفة مع اللجنة التعاونية السكنية بعدن بانه باقي على العهد معهم في تصحيح الكثير من الامور ونحن نعمل بشكل صحيح لااقامة هذا الصرح المجتعي متوخين الشافية ونعمل بظميرنا الوطني. 

كما ناشد كل غيور على عدن خاصة والمحافظات ومن يهمه حقوق ذوي الدخل المحدود ان يقفوا مع لجنة تعاونيهم السكنية باعتبارهم اصحاب المصلحة الحقيقية في الجمعيات وحقهم على السكن المشروع لعوائلهم.

واختتم حديته بالقول: اننا نعمل حاليا بالتنسيق مع اعضاء مجلس الادارة للجنة التعاونية السكنية في عدن لحل جميع مشاكل الجمعيات الذي تقدر عدد اعضائها مايقارب 62 الف موظفي الدولة وذوي الدخل المحدود