القيادي لؤي الزامكي لـ(عدن الغد) : لا صلة لي بالاشتباكات الدائرة بعدن (بيان)

صورة لقوات أمنية في الخط البحري طريقها إلى مواقع الاشتباكات

عدن (عدن الغد) خاص:

صرح القيادي السلفي في جبهة باب المندب لؤي الزامكي لـ"عدن الغد" إن ما يحدث من اشتباكات مسلحة وعنيفة في أماكن متفرقة من محافظة عدن لا صلة له فيها .

وقال الزامكي في تصريح خاص لـ"عدن الغد" إن المواقع الإخبارية التي تتناقل أن الاشتباكات بينه وبين الحزام الأمني لا أساس لها من الصحة، مطالباً تلك المواقع بتحري المصداقية في نقل الخبر .

وأشار الزامكي أنه الآن في منزله وأن ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عاري من الصحة، مستغرباً من تلك الأبواق الرخيصة التي تحاول تشويه سمعته .

وتدور حالياً مواجهات مسلحة عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين قوات الحزام الأمني وقوات مسلحة لم تعرف من هي .

 

بيان :

ورد بيان نفي من القائد لؤي الزامكي حول الاشتباكات في الشيخ عثمان عدن .

 

أصدر القائد لؤي الزامكي قائد جبهة باب المندب تصريح ينفي به ما تم تداوله خلال هذه الساعات من صلته في الاشتباكات التي تدور في مديرية الشيخ عثمان ويستغرب لما تم تداوله في مواقع الإخبارية الجنوبية ومواقع التواصل الاجتماعي من ذكر أفراده واسمه في هذه الاشتباكات وما هو أهدافهم من وراء ذلك لاقحام ذكر أبطال جبهة باب المندب في مثل هذه الاشاعات

وأضاف الزامكي انه لا يوجد أي فرد من أفراد لواء المقاومة الذي يقوده القائد لؤي الزامكي في عدن وجميعهم في الجبهة ولا صلة لنا من قريب أو من بعيد بهذه الاشتباكات .

 

وننوه لجميع وسائل الإعلام والعامة تحري المصداقية في

نقل الأخبار وعدم إقحام اسم جبهة باب المندب وقيادتها في ما حدث اليوم من اشتباكات في مديرية الشيخ عثمان

والله ولي التوفيق والهداية

صادر  2 أغسطس 2017م

القائد لؤي الزامكي

*المركز الإعلامي لجبهة باب المندب

 

*من ناصر عوض لزرق