آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

أخبار وتقارير


رئيس نقابة التعليم العام يستهجن تجاهل حكومة الوفاق لبنود اتفاق يمنح التربويين حقوق مشروعة

الثلاثاء - 01 أبريل 2014 - 09:05 ص بتوقيت عدن

رئيس نقابة التعليم العام يستهجن تجاهل حكومة الوفاق لبنود اتفاق يمنح التربويين حقوق مشروعة
الوهباني: النقابة ستعمل على دعم تنفيذ مخرجات الحوار لإخراج اليمن من الصراعات والعنف إلى مستقبل جديد.

صنعاء((عدن الغد))سامي عبدان:

 

استهجن رئيس المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للتعليم العام - عادل الوهباني – محاولات حكومة الوفاق الوطني التنصل والتجاهل لبنود محضر الاتفاق الموقع بين نقابات التعليم وحكومة الوفاق في نوفمبر من العام الماضي والخاصة بالحقوق المشروعة للتربويون وللتربويات .
 
 
ودعا الوهباني في حفل انعقاد أعمال الدورة الثانية للمجلس المركزي للنقابة الوطنية للتعليم العام و تدشين انشطة فروع النقابة بمحافظات الجمهورية وتكريم الشخصيات التي اسهمت في التعاون وتسهيل إنشاء النقابة - حكومة الوفاق الوطني الى الالتزام ببنود الاتفاق وسرعة التنفيذ خصوصاً بنود توفير حقوق السكن والعلاج .
 
 
وقال الوهباني ان الدورة الثانية للمجلس المركزي للنقابة الوطنية للتعليم العام تنعقد في ظروف بالغ الأهمية على المستويين الوطني والتربوي مشيراً إلى أن العمل النقابي يعتبر أرقى العمل الديمقراطي المدني والنقابة تعمل على الدفاع عن الحقوق المادية لمنتسبيها.
 
 
واوضح  الوهباني إن النقابة ستعمل على دعم تنفيذ مخرجات الحوار لإخراج اليمن من الصراعات والعنف إلى مستقبل جديد، لافتا الى استكمال الفروع التحضيرية للنقابة في 17 محافظة استعدادا لتنفيذ الدورة الانتخابية الكاملة والتي ستبدأ من المدرسة وتنتهي من المؤتمر العام.
 
ودعا الوهباني كافة منتسبي النقابة إلى مواصلة البناء واستمرار العمل الوطني والتحلي بالقيم والأخلاق والتربية، وأن يجعلوا انتماءهم الحقيقي للوطن وللتعليم فقط.