آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-02:48ص
أخبار وتقارير

المهندس معتز السلامي ممثل مجموعة السعدي التجارية: الطاقة البديلة والأنظمة الرقمية هي الطريق الوحيد للتطور

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 02:27 ص بتوقيت عدن
المهندس معتز السلامي ممثل مجموعة السعدي التجارية: الطاقة البديلة والأنظمة الرقمية هي الطريق الوحيد للتطور
(عدن الغد)عارف الضرغام

أوضح المهندس معتز السلامي مهندس في قسم المصاعد ميتسوبيشي في مجموعة السعدي التجارية ان الشركة متخصصة في الطاقة ومصاعد ميتسوبيشي والأنظمة الرقمية.


وأشار المهندس معتز السلامي إلى أن مجموعة السعدي التجارية شاركت في عدة معارض في عدة محافظات وفي دول الخليج.


وذكر أنه سيتم قريباً افتتاح معرض للمجموعة في شارع الخمسين، بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، وذلك بتاريخ 1يناير 2025م، سيتم فيه عرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الطاقة البديلة والمصاعد والأنظمة الرقمية، وأن هذه التكنولوجيا هي الطريق الوحيد للتطور والتحديث.


ونوه المهندس معتز السلامي بأن مجموعة السعدي لديها فروع في عدة محافظات منها صنعاء والمكلا وعدن، وأن هذه المشاركة هي الثانية للمجموعة في عدن، وأن لديهم تطلعات للمشاركة في العديد من المعارض ، وتقديم أحدث ما أنتجته التكنولوجية الصناعية، ومواكبة كل التطورات التي تطرأ في هذا العالم، وتقديمها للمستفيدين في بلادنا لتواكب كل ما تنتجه التكنولوجيا الحديثة في كل مجالات الحياة.


وفيما يتعلق بأسعار المعروضات من الأجهزة الحديثة بكافة أنواعها، فهي اسعار متوسطة ومعقولة وتتناسب مع حالة الوضع الاقتصادي للمواطن متوسط الدخل.


وأضاف أن المجموعة ستشهد إن شاء الله طفرة حقيقية في توريد كل جديد في عالم الأنظمة الرقمية بما يتلاءم مع متطلبات الحياة وضروراتها.


وفي ختام تصريحه دعا المهندس معتز السلامي المستثمرين إلى الاستثمار في وطنهم وتنمية بلدهم، وتوظيف رؤوس أموالهم في تطويرها وإخراجها من أزمتها الاقتصادية، كم دعا إلى وقف تدهور العملة الوطنية ووضع حد لهذا التدهور من خلال رسم سياسة مالية تنهض بالبلاد وتؤدي إلى تطورها للحاق بالركب العربي والإقليمي والعالمي.