آخر تحديث :الإثنين-28 أكتوبر 2024-02:48ص
أخبار عدن

مجموعة السعدي التجارية تشارك في معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة

الإثنين - 28 أكتوبر 2024 - 02:19 ص بتوقيت عدن
مجموعة السعدي التجارية تشارك في معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة
عدن(عدن الغد)خاص:

برعاية وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد الاشول، ومعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس، وتنظيم رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات.


افتتح صباح اليوم في العاصمة عدن الأستاذ عبود ناجي حسين، مدير عام مديرية دار سعد، بمعية أبو بكر سالم باعبيد مدير الغرفة التجارية معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة بقاعة المعارض مركز البساتين الدولي .


المعرض الذي يعد واحدا من أكبر المعارض في التحول الرقمي والطاقة البديلة والذكاء الاصطناعي والأجهزة الذكية، والذي شاركت فيه شركات و منتجون، والذي حظي بزخم من الحضور للشخصيات والإعلاميين، ومن راعيي المعرض الماسي مجموعة السعدي التجارية و خلال الافتتاح ألقى عبدالمجيد العبيدي ممثل مجموعة السعدي التجارية كلمة قال فيها :


يشرفنا اليوم أن نكون الراعي الماسي لمعرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة.

هذا الحدث يعكس رؤية اليمن نحو تبني أحدث الابتكارات في مجالات الطاقة والتقنيات الحديثة، ويؤكد التزام مجتمعنا بالسعي نحو مستقبل أكثر استدامة وتقدماً.


مجموعة السعدي التجارية تأسست في عام 1991، ومنذ ذلك الحين ونحن نعمل جاهدين لتقديم أفضل الحلول والخدمات للشعب اليمني. وقد كان لنا شرف السبق في إدخال حلول الطاقة الشمسية إلى اليمن، مما ساعد في توفير طاقة مستدامة وموثوقة لأسر ومؤسسات عديدة على امتداد الوطن. ولم تقتصر جهودنا على الطاقة الشمسية، بل لدينا بصمات واسعة في مجال الطاقة الكهربائية في جميع المحافظات اليمنية.


فقد ساهمت مجموعة السعدي التجارية في توفير حلول كهربائية حديثة تدعم متطلبات البنية التحتية وتساهم في تحسين الخدمات الكهربائية، مما يسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية المحلية. وبالتزامن مع هذا، نحرص على التعاون مع أبرز العلامات التجارية العالمية، فنحن وكلاء معتمدون لشركة ميتسوبيشي الشهيرة في المصاعد والسلالم الكهربائية، التي تُعد من أفضل الشركات العالمية، وقد قدمنا هذه التقنيات المتطورة للسوق اليمني لضمان أمان وراحة عملائنا، مما يعكس حرصنا على تقديم معايير جودة عالمية.


كما نعمل في مجال الأنظمة الأمنية، حيث نوفر حلولاً شاملة تشمل أحدث تقنيات كاميرات المراقبة وأنظمة التحكم في الدخول، وانظمة الحريق و أنظمة الحركة والأنظمة الامنية المتكامله وغيرها من الأنظمة المتطورة التي تهدف إلى تعزيز الأمن والسلامة، سواءً في المؤسسات أو المساكن.


في الختام، نشكر القائمين على تنظيم هذا المعرض الهام ونتطلع إلى تعزيز الشراكات البناءة التي تحقق الفائدة لجميع اليمنيين، ونسعى جاهدين إلى مواصلة مسيرة العطاء والتطوير في مختلف القطاعات، إيماناً منا بأن العمل المتفاني هو السبيل لتحقيق التقدم والازدهار لبلدنا الحبيب.


الراعي الماسي لمعرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة "مجموعة السعدي التجارية".



*من عبدالحكيم الصيعري