آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-10:32م
أخبار وتقارير

مدير أمن خنفر: الشرطة من الشعب ووجدت لحمايته وتثبيت الأمن والإستقرار

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 08:23 م بتوقيت عدن
مدير أمن خنفر: الشرطة من الشعب ووجدت لحمايته وتثبيت الأمن والإستقرار
(عدن الغد)خاص:

قال المقدم حسين المسعودي مدير أمن مديرية خنفر ان أفراد الأمن من الشعب ووجدوا لحمايته وتثبيت الأمن والاستقرار والسكينة الاجتماعية، مشيرا إلى ان قيادة أمن خنفر لن تكون إلا في صف المواطن تحت مظلة النظام والقانون.


واضاف المسعودي أن الاجهزة الأمنية ستقدم كل مافي وسعها لخدمة اهلنا بمديرية خنفر وسنعمل جنباً إلى جمب مع الأحزمة الأمنية في مكافحة الإرهاب.


وأوضح المسعودي حول ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن محكمة جعار بأن ما حصل ناتج عن سوى فهم وتم إتخاذ الإجراءات الصارمة بحق الجندي، مؤكدا أن قيادة أمن خنفر لن تسمح بتعكير صفو عمل المحكمة، وأن الشرطة ستكون السند للمحكمة وتحت رهن اشارتها في تنفيذ مهامها المناطة في ترسيخ العمل القضائي وحلحلة مشاكل وقضايا المواطنين ولن تكون الأجهزة الأمنية إلا سيف بيد المحكمة لتنفيذ العدل والنظام والقانون.


وأكد المسعودي أن أمن خنفر بقيادته وضباطه وأفراده لن تتهاون وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار واستفزاز المواطنين، مجددين العهد لقيادات أمن المحافظة ممثلة بالعميد علي الذيب (أبو مشعل الكازمي) على مكافحة الإرهاب والجريمة والمخدرات .


ودعا كافة شرائح المجتمع إلى التعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية والعمل معاً لتثبيت الأمن لينعم الجميع بالاستقرار والسكينة الاجتماعية في مدينتنا الحبيبة.



*من عبدالله مريقش