آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-07:17م
أخبار المحافظات

قيادات تربوية بلحج تتفقد سير العمل في مدرسة عمار بن ياسر بالقبيطة

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 05:29 م بتوقيت عدن
قيادات تربوية بلحج تتفقد سير العمل في مدرسة عمار بن ياسر بالقبيطة
لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار الخطة العامة لمكتب التربية التربية والتعليم بمحافظة لحج لمتابعة التنظيم الإدارية المؤسسي لعدد من مدارس المحافظة، وبتوجيهات من الاستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، قام صباح اليوم، كلٌ من الأستاذ أحمد ثابت قاسم مدير إدارة الاختبارات ، والاستاذ علي ناجي بازوكا مدير إدارة التوجيه التربوي، والاستاذ توفيق محسن محمد مدير إدارة المشاركة المجتمعية، والاستاذ فهد العكمة مدير إدارة الإعلام التربوي بزيارة تفقدية إلى مدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي والثانوي الواقعة أطراف منطقة الشريحة بمديرية القبيطة .


وخلال الزيارة اطلع الفريق الزائر على سير العمل الإداري و التعليمي بالمدرسة، ومستوى حضور الطلاب والطالبات لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي.


حيث اطلعهم الاستاذ عبدالرزاق سلام سالم مدير إدارة المدرسة، على كافة الاجراءات الإدارية والتعليمية، والسجلات المتعلقة بالطلاب والطالبات وكذلك المعلمين.


وفي ختام الزيارة عبر المسؤولون من مكتب التربية بالمحافظة عن اعجابهم وتقديرهم على العمل المؤسسي والإداري في المدرسة، ومُثنيين على الجهود المبذولة من قبل الهيئة التعليمية في المدرسة، ومتمنين لهم التوفيق والنجاح الدائم.



الإعلام التربوي لحج