آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-09:22م
أخبار المحافظات

المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر 2024

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 04:39 م بتوقيت عدن
المكتب التنفيذي بمديرية التعزية يعقد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر 2024
تعز (عدن الغد) فارس نعمان

عقد المكتب التنفيذي لمديرية التعزية بمحافظة تعز، صباح اليوم الأحد اجتماعه الدوري لشهر أكتوبر من العام الحالي 2024م، والذي أقيم بديوان السلطة المحلية بالمديرية، برئاسة (الشيخ صادق حمود معيض) مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي وذلك لمناقشة المواضيع المتعلقة بالجوانب الخدمية والمجتمعية ومستوى الأداء العام.


وفي مستهل الاجتماع ألقى المدير العام كلمة موجزة تحدث فيها عن مستجدات الأوضاع داخل المديرية والتحديات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها، ومؤكداً على أهمية تضافر جهود الجميع للأرتقاء بمستوى الأداء الوطيفي والعمل بشكل مؤسسي في جميع المرافق الخدمية والإدارية التي من شأنها خدمة المديرية ومواطنيها.


واستعرض الاجتماع جدول الأعمال المتضمن مناقشة محضر الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ مخرجاته والأعمال المنجزة من قبل المكاتب المعنية، والتوجيهات والتعليمات الواردة من قيادة المحافظة والرد عليها، كما تم الاستماع إلى تقارير الأنشطة والمهام الشهرية المنفذة من فروع المكاتب التنفيذية في المديرية،.


وتخلل الاجتماع أيضاً استعراض التقارير الربعية للربع الثالث للعام الجاري 2024م المقدمة من مدراء المكاتب التنفيذية المتضمنة مجمل المهام والأنشطة والبرامج المنفذة، بالإضافة إلى الخطط والتقارير السنوية عن المؤشرات والاحتياجات الأولوية المطلوبة للعام المقبل 2025م، ومناقشة عددا من الملفات والمواضيع المهمة التي تخص المديرية.


وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة للأرتقاء بمستوى الأداء الوظيفي بكافة المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية العاملة في المديرية وتحسين جودة مخرجاتها في جميع الجوانب الخدمية والإدارية والتنموية لخدمة الصالح العام.