آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-04:14م
أخبار المحافظات

الحامد يدشن عمليات المخيم الطبي في مشفى الرازي

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 02:08 م بتوقيت عدن
الحامد يدشن عمليات المخيم الطبي في مشفى الرازي
ابين (عدن الغد) عوض آدم

دشَّن الأستاذ مهدي الحامد، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، في مستشفى الرازي بمدينة جعار، عمليات المخيم الطبي الجراحي لمرضى الأنف والأذن والحنجرة، برعاية الدكتور قاسم محمد بحيح، وزير الصحة العامة والسكان، واللواء الركن أبوبكر حسين سالم، محافظ أبين، ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، وبدعم من مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة.

وفي كلمة له، عبَّر الحامد عن سعادته بانطلاق هذا المخيم، مقدماً شكره لمؤسسة استجابة على جهودهم الكبيرة في تنظيم المخيم الذي يستهدف 100 حالة، معرباً عن أمله في توسيع الاستيعاب ليشمل عددًا أكبر من المستفيدين في المستقبل القريب. وأشاد بجهود مكتب الصحة العامة والسكان وهيئة مستشفى الرازي في إنجاح المخيم.

كما حضر التدشين الدكتور محمد الشعيبي، نائب مدير المخيمات الطبية في وزارة الصحة العامة والسكان، والدكتور صالح الثرم، مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، الذي أكَّد أهمية المخيم في تقديم الرعاية اللازمة للمرضى.

من جهته، أشار الدكتور حسين عبدالباري، مدير هيئة مستشفى الرازي، إلى أن المخيم يستهدف الأشد فقرا وقد استوعب 100 حالة، ومن المقرر اختتام أعماله يوم الخميس القادم.