آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-08:09م
أخبار المحافظات

مدير فرع الصحة بمديرية المظفر يترأس اجتماعًا لمناقشة الوضع الصحي

السبت - 26 أكتوبر 2024 - 05:32 م بتوقيت عدن
مدير فرع الصحة بمديرية المظفر يترأس اجتماعًا لمناقشة الوضع الصحي
تعز (عدن الغد) خاص

عُقد صباح اليوم السبت اجتماعٌ برئاسة مدير فرع مكتب الصحة والسكان بمديرية المظفر، الدكتور عبدالله حسن، لمناقشة الوضع الصحي في المديرية، حيث جرى استعراض التحديات التي تواجه القطاع الصحي في المديرية وسبل تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.


وخلال الاجتماع الذي ضم مدراء المرافق الصحية والتحصين والتغذية العلاجية، أكد الدكتور عبدالله حسن على أهمية تضافر الجهود من قِبل جميع العاملين في القطاع الصحي لتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية، مشيرًا إلى ضرورة تعزيز التعاون بين المرافق الصحية في المديرية لضمان توفير الرعاية اللازمة في ظل الظروف الراهنة. كما شدد على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف تحسين القطاع الصحي.


وأشار على أهمية الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطنين في مختلف المناطق، وضرورة تنسيق الجهود مع الجهات ذات العلاقة لضمان استمرارية تقديم الخدمات الطبية بجودة عالية، بما يحقق سلامة السكان. مستمعا لمقترحات قدمها الحاضرون في الاجتماع لتطوير البنية التحتية الصحية، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الضرورية.


وعقب الاجتماع، قام مدير فرع مكتب الصحة والسكان بمديرية المظفر، الدكتور عبدالله حسن، يرافقه مدير مركز 22 مايو الصحي، الدكتور منير الحميدي، بزيارة تفقدية إلى المركز للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.


وخلال الزيارة، استمع الدكتور عبدالله حسن إلى شرح مفصل من الكوادر الطبية حول التحديات التي تواجههم واحتياجاتهم لتحسين الأداء، مشيدًا بجهود العاملين في المركز. كما شدد على أهمية الاستمرار في تقديم الرعاية الصحية بجودة عالية، والعمل على تلبية احتياجات المرضى بشكل مستمر.