آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-02:37م
أخبار المحافظات

مدير عام مديرية يهنئ السلطة بالمحافظة على النجاح المبهر لبطولة كأس حضرموت، ويبارك للبرق حصوله على لقب البطولة

السبت - 26 أكتوبر 2024 - 11:51 ص بتوقيت عدن
مدير عام مديرية يهنئ السلطة بالمحافظة على النجاح المبهر لبطولة كأس حضرموت، ويبارك للبرق حصوله على لقب البطولة
خاص بـ (عدن الغد)

هنأ المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب ، السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي و وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، و مدير عام الامن بالوادي والصحراء و مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بالوادي على النجاح المبهر لنهائي بطولة كأس حضرموت الثامنة لكره القدم والذي جمع بين ناديي البرق بتريم و نادي المكلا.


وثمن المدير العام الدعم الذي قدمته قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والجهات الأخرى المساندة في إنجاح هذا الحدث الكروي الكبير ، محييا الجماهير الرياضية الغفيرة التي حضرت وساهمت في رسم لوحة جمالية مميزه تعكس مدى رقي وتطور رياضتنا في الآونة الأخيرة.


كما ثمن المدير العام دور رجال الامن وعلى راسهم العميد عبدالله بن حبيش في حفظ وسلامة امن الجماهير الغفيره التي توافدت من كل مديريات المحافظة .


وأشاد المدير العام بجهود مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء ممثلة بالدكتور مجدي مطران واللجنة الرئيسة للبطولة على مابذلوه في سبيل إنجاح البطولة، وإظهارها بالصورة تليق بحضرموت.


وأعرب المدير العام عن خالص التهاني والتبريكات إلى مدير عام تريم الأستاذ جعفر مولى الدويله وإلى الدكتور طلال بن منصور رئيس النادي وكذا إدارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور، بمناسبة تتويج نادي البرق بتريم بحوطة بطلاً لكأس حضرموت بنسخته الثامنة .