آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-02:13ص
أخبار المحافظات

رد للجميل ..مبادرة طلابية تفاجئ اساتذة قسم الاعلام بجامعة إقليم سبأ

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - 02:13 ص بتوقيت عدن
رد للجميل ..مبادرة طلابية تفاجئ اساتذة قسم الاعلام بجامعة إقليم سبأ
مأرب (عدن الغد) خاص

نظم خريجو الدفعة الرابعة دفعة إعلام من أوام بجامعة إقليم سبأ فعالية تكريمية استثنائية لأساتذة قسم الإعلام، بحضور صُنّاع الإعلام والنشطاء وقيادات المجتمع المحلي والمدني.

في خطوة مفاجئة ومليئة بالمشاعر، اجتمع أساتذة قسم الإعلام بدعوة رسمية من رئيس الجامعة، الدكتور محمد حمود القدسي، لحضور اجتماع رسمي، لكن ما لم يعلموه هو أن هذا الاجتماع كان مقدمة لاحتفالية تكريمية غير متوقعة تم التخطيط لها بعناية من قبل طلبة الدفعة.

بعد انتهاء الاجتماع، توجه الأساتذة إلى مكان الفعالية، حيث استقبلهم الخريجين بحفاوة كبيرة وتصفيق حار، تزين المكان ببالونات وزينة تكريمية، بينما عبر الخريجين عن امتنانهم العميق للجهود المبذولة من قبل أساتذتهم على مدار سنوات دراستهم.

تم خلال الفعالية تقديم كلمات شكر وتقدير، بالإضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية على الأساتذة، كعربون محبة وامتنان لدورهم الكبير في صقل مهارات الطلبة وتوجيههم نحو مستقبل مشرق في مجال الإعلام.

وقد أعرب رئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور محمد حمود القدسي،عن سعادته بهذه المبادرة الرائعة من قبل الخريجين، مشيدًا بالجهود المبذولة في تنظيم الفعالية وبالدور الكبير الذي قام به أساتذة قسم الإعلام في توجيه وتعليم الطلبة.

من جانبه تحدث ضيف الفعالية الكاتب والصحفي جمال أنعم عضو مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين، معبرا عن مشاعر الحاضرين تجاه هذه المفاجأة التي تعبر عن الوفاء من خريجي دفعة إعلام من أوام إلى أساتذتهم لا سيما بالطريقة التي أعدت لها والمفأجاة التي أبهرت الحاضرين والأساتذة وأثرت فيهم، مؤكدا أن تخرجهم في ظل المرحلة الراهنة ومن محافظة مأرب نجاح كبير، مشيرا إلى أن تخرجهم يشكل رافدا نوعيا إلى الساحة الإعلامية والصحفية.

#دفعة_إعلام_من_أوام
#الدفعة_الرابعة