آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-07:22م
رياضة

الإئتلاف الوطني الجنوبي في المنطقة الوسطى بأبين يحيي ذكرى عيد أكتوبر المجيد

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 05:20 م بتوقيت عدن
الإئتلاف الوطني الجنوبي في المنطقة الوسطى بأبين يحيي ذكرى عيد أكتوبر المجيد
لودر (عدن الغد) الخضر البرهمي

تحت رعاية الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الإئتلاف الوطني الجنوبي وبحضور الأستاذ امين الخضر العوسجي رئيس دائرة الشباب والرياضة أحييت مديريات المنطقة الوسطى لودر ـ مودية ـ الوضيع بمحافظة أبين عصر اليوم الخميس بمدينة لودر وعلى ملعب نادي عرفان الرياضي الذكرى ال 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بمهرجان خطابي وفني ، وأفتتاح رسمي لبطولة العيسي الكروية لابطال المنطقة الوسطى في نسختها الأولى ، شارك فيه الآلاف من أبناء المديريات الثلاث !

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، وبحضور جماهيري كبير من القيادة العليا للإئتلاف الوطني الجنوبي ومن قيادة المحافظة أبين وفروعها في مديريات المنطقة الوسطى ورؤساء المراكز وشخصيات وطنية مناضلة إضافة إلى الكوادر التربوية والأكاديمية والعسكرية والإعلامية ، وجمهور شعبي واسع وكبير

رحب الأستاذ ناصر عوض موسى رئيس اللجنة التحضيرية ونائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين بكل الحاضرين ، حيث رفع أجمل آيات التهاني والتبريكات للقيادة العليا في الإئتلاف الوطني الجنوبي ممثلة بالشيخ احمد صالح العيسي ، ولكل أبناء الشعب الجنوبي بهذه المناسبة العظيمة

وقال رئيس اللجنة التحضيرية هاهو التاريخ يعيد نفسه اليوم من جديد ليحتفي أبناء هذا الشعب بهذه المناسبة الغالية على قلوب كل المناضلين الاحرار من باب المندب حتى رأس ضربة علي !

وأضاف قائلاً : أن هذا الاحتفاء الشعبي الكبير يجسد معاني الوفاء والحب والإخلاص والوئام بين أبناء مديريات المحافظة أبين وكل أبناء هذا الوطن وله دلالات واضحة على أن الأئتلاف الوطني الجنوبي ماضً نحو توحيد اللحمة والصف الجنوبي بقيادة الشيخ احمد صالح العيسي وفق روئ وقيم وثوابت ومعطيات سياسية ووطنية ، لتعكس مدى صدق مكون الإئتلاف الوطني نحو القضية الجنوبية !

من جانبه تحدث الشيخ محمد عبدالله بجلة الشخصية الاجتماعية والوطنية وشكر الجميع على هذا الحضور الشعبي الكبير والنابع من الحس الوطني ومن الإرادة القوية التي دفعتهم إلى المشاركة الواسعة والفاعلة لأحياء ذكرى ال 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة !

ودعا المناضل بجلة في ختام حديثه إلى التلاحم ورص الصفوف بين أبناء هذا الوطن وتعميق قيم المبادئ الثورية والنضالية فيما بينهم ، شاكراً الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الإئتلاف الوطني الجنوبي على حرصه وتفانيه في إحياء هذه المناسبات الوطنية !

كما ألقيت خلال الاحتفالية
كلمات ثورية من قبل عدد من الشخصيات الاجتماعية في مقدمتهم الأستاذ جهاد حفيظ أمين سر الإئتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين ورؤساء فروع الإئتلاف الوطني الجنوبي بمديريات المنطقة الوسطى كانت إجمالاً تعبٌر عن مدى الفرحة بهذه المناسبة الخالدة في نفوس كل أبناء الوطن !

نشكر كل من ساهم وشارك في هذه الفعالية وعلى رأسهم الشيخ جلال عبدالله العزاني رئيس نادي عرفان الرياضي ، والكابتن عبدربه مودش وأنيق ملاعب كرة القدم وعميدها الأستاذ اديب الزهري بصوته الذي لولاه لفسد كل شيء !

تخلل الحفل أناشيد ثورية وقصائد شعرية معبّرة نالت إستحسان واعجاب كل الحاضرين ، كما صادف الحفل الجماهيري ، إنطلاق بطولة العيسي الكروية لابطال المنطقة الوسطى التي أضفت نكهة رائعة وجميلة على المناسبة ومن نوع خاص !