آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-07:26ص
أخبار المحافظات

مدرسة اسماء بنت ابي بكر بيافع رصد تقيم مسابقة علمية وثقافية وعدد من الأنشطة

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 03:48 ص بتوقيت عدن
مدرسة اسماء بنت ابي بكر بيافع رصد تقيم مسابقة علمية وثقافية وعدد من الأنشطة
رصد(عدن الغد)خاص:

أقيمت اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024م الموافق 20/4/1446 هجرية في مدرسة أسماء بنت أبي بكر للبنات بمديرية يافع رصد في محافظة أبين فعالية علمية وثقافية تضمنت مسابقات وأنشطة متنوعة، افتتحت الفعالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم قدمتها الطالبة مرام صالح، ثم حديث نبوي للطالبة نادية عبدالحكيم الصيعري، ألقى مدير المدرسة، الأستاذ عبدالفتاح العمودي، كلمة أشاد فيها بجهود المعلمين والمعلمات وحث الطالبات على الجد والاجتهاد في الدراسة.


كما قدمت الطالبة رنا عثمان قاسم العمري كلمة نيابة عن الطالبات، حيث شكرت المعلمين على جهودهم وتطرقت إلى معاناة الطلاب في غزة في ظل الحرب الحالية، مشيرة إلى السكوت العربي والدولي تجاه ما يحدث هناك.


الفعالية شملت أيضًا مسرحية قدمتها بعض الطالبات حول الصدقة وأجرها، بالإضافة إلى مسابقة علمية بين طالبات الصفوف السادس، السابع، الثامن، والتاسع، والتي انتهت بالتعادل 12 درجة لكل صف دراسي، ثم تم طرح الأسئلة العامة والثقافية على الطالبات لتحديد من بايكون الفائز في هذه المسابقة.


الأنشطة تضمنت عروضاً إنشادية نالت إعجاب جميع الحاضرين.


واختتمت هذه الأنشطة بإعلان نتائج المسابقة العلمية والثقافية التي شهدت منافسة قوية بين الصفوف الدراسية بفوز طالبات الصف الثامن بالمركز الأول 20 درجة، تلتها في المركز الثاني طالبات الصف التاسع 18 درجة، وفي المركز الثالث طالبات الصف السادس 16 درجة، وفي المركز الرابع طالبات الصف السابع 14 درجة.



*من عبدالحكيم الصيعري