آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-02:31ص
أخبار المحافظات

مدير عام تربية أبين يتفقد سير العملية التعليمية بثانوية الصديق زنجبار

الخميس - 24 أكتوبر 2024 - 12:04 ص بتوقيت عدن
مدير عام تربية أبين يتفقد سير العملية التعليمية بثانوية الصديق زنجبار
ابين (عدن الغد) خاص

قام صباح امس الاربعاء الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين بزيارة تفقدية إلى ثانوية أبي بكر الصديق بمدينة زنجبار .

وخلال الزيارة التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين الدكتور المحوري بمدير الثانوية الأستاذ فكري علوي الجردمي وعدد من المعلمين بالثانوية واطلع من خلالهم على سير العملية التربوية والتعليمية بثانوية الصديق للبنين بزنجبار. وناقش الدكتور المحوري مع إدارة ومعلمي مدرسة الصديق جملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بالعملية التعليمية بالمدرسة وبعض الاحتياجات والمتطلبات للمدرسة ومن أهمها نقص المعلمين وحاجة المدرسة بصورة عاجلة إلى مدرس مادة الإنجليزي وكذا ادخال دورة المياه وتوصيلها إلى المدرسة وتصفية أشجار السيسبان غطة المساحة الداخلية للسور وحوالي الفصول الدراسية. وأكد مدير عام التربية بالمحافظة خلال اللقاء بإدارة ومعلمي ثانوية الصديق بالعمل على تلبية المتطلبات ووجه الدكتور المحوري إلى مدير إدارة التربية بمديرية زنجبار بتوفير مدرس مادة الإنجليزي فوراً كما وجه الدكتور المحوري بإيصال دورة المياه من مبنى مكتب التربية بالمحافظة المجاور لثانوية الصديق، ووعد بالتنسيق مع مدير عام مديرية زنجبار وقطع وتصفية أشجار السيسبان الموجودة في الثانوية خلال حملة النظافة التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية بمديرية زنجبار .

هذا وعبر مدير ثانوية الصديق الأستاذ فكري علوي الجردمي شكره وتقديره ومعلمي الثانوية على الاهتمام الخاص والدعم المعهود الذي يوليه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري لمدرسة ثانوية الصديق وعلى كل الجهود المبذولة من قبل مدير عام التربية بالمحافظة لتطوير العملية التربوية والتعليمية بمحافظة أبين بشكل عام.

كما أشاد مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري بجهود إدارة ومعلمين ثانوية الصديق من حيث الانضباط بالعمل وتدريس المنهاج الدراسي للطلاب . واكد الدكتور المحوري أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وقيادته لن تألوا جهداً وسنعمل كل ما نستطيع وكل مابوسعنا من أجل انتشال وتطوير المدارس والعملية التعليمية بمحافظة أبين.


رافق مدير عام التربية بالمحافظة في الزيارة الأستاذ علي فضل عمير رئيس شعبة التعليم العام بتربية المحافظة وأ/ نايف محمد عبدالله المحروق رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات وأ/ علي السليماني مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين .