آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-09:38م
رياضة

برعاية الشيخ أحمد صالح العيسي

سحب قرعة بطولة العيسي الكروية لابطال المنطقة الوسطى

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 07:25 م بتوقيت عدن
سحب قرعة بطولة العيسي الكروية لابطال المنطقة الوسطى
لودر (عدن الغد) احمد الحامدي

سحب عصر اليوم الثلاثاء قرعة بطولة العيسي الكروية لابطال المنطقة الوسطى "النسخة الاولى " في مديرية لودر في قاعة فندق لودر وسط المدينة، والتي تقام بدعم ورعاية الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في الائتلاف الوطني م / لودر وبمشاركة 20 فريقا شعبيا من مختلف المجالات المنطقة الوسطى بابين.



وخلال مراسيم القرعة عبر رئيس اللجنة التحضيرية نائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الاستاذ ناصر عوض موسى عن سعادته البالغة بتفاعل وحضور الشخصيات الرياضية والاجتماعية وممثلي الفرق الشعبية مع هذه المسابقة


مؤكدا الهدف من تنفيذ هذا النشاط هو دعم الشباب وخطة عمل مكتب الائتلاف الجنوبي لرعاية الشباب في ظل الداعم الاول الشيخ أحمد صالح العيسي منوها للجميع على توحيد الجهود وتكثيفها من أجل الوصول إلى نجاح البطولة شاكرا تفاعل الشيخ ودعمه للرياضة في المنطقة الوسطى والوطن بشكل عام .


واستعراض الشيخ امين العوسجي اللائحة الفنية للبطولة امام الفرق المشاركة راجيا تعاون الجميع في إنجاح البطولة التي جاءت في وقتها في ظل مايعانيه شباب المنطقة الوسطى من انحرافات تضر بصحتهم وايضا الركود الرياضي الذي صاحبهم طوال الفترة الماضية وفي ختام كلمته أثنى العوسجي على دعم واهتمام الشيخ أحمد صالح العيسي بابناء المنطقة الوسطى متمنيا التوفيق والنجاح للجميع .


واسفرت القرعة بعد ان سحبها لاعب الزمن الجميل عبدربه مودش ( كريست ) عن مواجهات نارية تم تحديد الافتتاح يوم الخميس المقبل ..

بين ام تي ان ×اتحاد المركد

السبت كوكب ×نجوم لودر

الأحد اتحاد القوز × شباب زارة

الاثنين اتحاد الصر × جوعر

الثلاثاء اهلي لودر × آل اسرائيل

الأربعاء الجسر مودية × حبيل المسجد

الخميس الجبلة × مبارك ردوم

الجمعة نصر الكورة × جوبان

السبت نجوم الحضن × اهلي مودية

الأحد اتحاد العين × بئر النخعين



يذكر أن هناك سيكون كاس للفائز من مباراة الافتتاح وايضا حفل كرنفال مثير بمناسبة افتتاح البطولة وعيد 14 اكتوبر كما ستقام البطولة على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي مستضيف البطولة .


حضر القرعة الكابتن عارف الوادي امين عام فرع الاتحاد م / ابين والاعلامي المخضرم الخضر البرهمي و الاستاذ محمد بوفرج رئيس الائتلاف الوطني م/ لودر والأستاذ حفيظ محمد حفيظ امين سر الائتلاف م/ لودر ومدير دائرة الشباب والرياضة م/ لودر الكابتن وليد باصم ونائبه رئيس نادي دثينة عبدربه مودش .