آخر تحديث :الثلاثاء-22 أكتوبر 2024-06:26م
أخبار عدن

بعد نجاح العملية الجراحية .. الشعوي يوجه رسالة شكر للواء عيدروس الزبيدي ومحافظ عدن

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - 04:06 م بتوقيت عدن
بعد نجاح العملية الجراحية .. الشعوي يوجه رسالة شكر للواء عيدروس الزبيدي ومحافظ عدن
عدن (عدن الغد) رياض شرف / منير مصطفى

أقيم بمبنى الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن حفل متواضع لنائب مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية بالعاصمة عدن العميد عبدالرحمن الشعوي، وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له مؤخرا وتعبيرا عن سعادتهم بنجاح العملية وعودته لمزاولة عمله بالإدارة العامة للجان المجتمعية.


وقد عبر العميد عبدالرحمن الشعوي عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: اشكر من صميم قلبي كل من وقف معي بمحنتي المرضية ونجاح العملية الجراحية (تبديل مفصل الركبة) وعلى رأسهم نائب رئيس المجلس الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي الذي استجاب سريعا للرسالة التي اوصلها له أخي الغالي عبدالحميد ناصر الشعيبي،


حيث أبدى القائد عيدروس الزبيدي استعداده ولم يقصر في تحمل ما تبقى من تكاليف العملية الجراحية..


وكذا الشكر موصول إلى وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد لملس الذي كان وقوفه عاملا معنويا لإجراء العملية ونجاحها.. كما اشكر الأخ والزميل الغالي العميد علي احمد النمري مدير عام اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن لمساندته ووقوفه الى جانبي وهذا ليس جديدا على الزميل علي النمري.. واشكر مدراء عموم المديريات وفي مقدمتهم احمد الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة والقاضي وجدي الشعبي مدير عام مديرية التواهي وعبود ناجي مدير عام مديرية دار سعد والزميل عبدالعزيز عبدالله عبدالقوي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي.. واشكر كل من سأل عني بالحضور أو الاتصال.