آخر تحديث :الإثنين-21 أكتوبر 2024-11:45م
أخبار المحافظات

مدير عام مديرية القطن يلتقي ماسح ميداني لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر smeps

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 06:20 م بتوقيت عدن
مدير عام مديرية القطن يلتقي ماسح ميداني لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر smeps
خاص بـ (عدن الغد)

التقى الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم بمكتبة الأستاذ / أحمد عبدالرحمن المومري الماسح الميداني لوكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر smeps .


في بداية اللقاء رحب المدير العام بالأستاذ / أحمد المومري مقدماً شكره وتقديره للوكالة و ما تقوم به من مشاريع خدمية ناجحه تخدم المواطن .


وفي اللقاء تم طرح أسئلة من قبل الأستاذ / أحمد عن مشروع ريادة الاعمال الذي تم تنفيذه في المديرية و تقييم مشاريع الوكالة من قبل المدير العام .


كما تحدث المدير العام حول مشروع ريادة الاعمال و مشاريع الوكالة التي نفذت في المديرية أن مشروع ريادة الاعمال الذي تم تدريب و تأهيل و رفع قدرات الشباب و خلق فرص عمل للمستفيدين .


المشاريع التي حققت نجاح أكبر و أستوعبت مستفيدين أكبر في صيانة الجوالات و صيانة السيارات و صناعة المنتجات المحلية و تم أكتسابهم مهن حرفية بتفاعل كبير المستفيدين و ستكون لهم خبرة اكثر مع الحياه العملية و الاعتماد على الذات في أعمالهم و منحهم منح تطول على مدى أطول .


مؤكداً أن السلطة المحلية سيضل دورها خلق بيئة مستقره لاستمرار تنفيذ مشاريع الوكاله ومتابعة وتقييم كافة المشاريع والحالات المستهدفة من الدورات المهنية و العلمية .