آخر تحديث :الإثنين-21 أكتوبر 2024-03:20ص
أخبار المحافظات

مدير الشؤون الاجتماعية بزنجبار يناقش مع مؤسسة تمكين للتنمية القضايا المتعلقة بتعزيز العمل المؤسسي الاجتماعي والبرامج التنموية

الإثنين - 21 أكتوبر 2024 - 03:04 ص بتوقيت عدن
مدير الشؤون الاجتماعية بزنجبار يناقش مع مؤسسة تمكين للتنمية القضايا المتعلقة بتعزيز العمل المؤسسي الاجتماعي والبرامج التنموية
أبين(عدن الغد)خاص:

بتكليف من مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين الاستاذ يحيى اليزيدي إلتقى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية زنجبار، الاخ حيدرة الهندي، برئيسة مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة، الأخت جواهر عبدالله. تناول اللقاء مناقشة القضايا المتعلقة بتعزيز العمل المؤسسي الاجتماعي والبرامج التنموية في زنجبار.


كما تم خلال اللقاء استعراض سبل التعاون المستقبلي بين الجهتين لتحقيق الشفافية وتعزيز التعاون فيما يتعلق بأهمية مشاركة مكتب الشؤون الاجتماعية تقارير المشاريع والأنشطة التي نفذت والتي ستنفذ في زنجبار من قبل المؤسسة.


يعتبر هذا اللقاء خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين مؤسسة تمكين ومكتب الشؤون الاجتماعية في زنجبار، ويرمي إلى خلق شراكة فعالة تسهم في تحقيق عمل مؤسسي منظم تحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية في زنجبار بما يسهم في خدمة المجتمع في كافة المجالات التي ستعمل فيها مؤسسة تمكين.


وأكد الهندي استعداده التام لتذليل اي صعوبات أو معوقات تواجه أنشطة وفعاليات مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة على أرض الواقع.


من جانبها قدمت رئيسة مؤسسة تمكين شكرها لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية بزنجبار على الجهود التي يبذلها في سبيل تحسين سير أداء العمل المؤسسي الخيري الاجتماعي التنموي وفقا واللوائح المنظمة وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العمل.



*من محمد ناصر مبارك