آخر تحديث :الإثنين-21 أكتوبر 2024-12:03ص
أخبار عدن

بحث التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والحزام الامني

الأحد - 20 أكتوبر 2024 - 07:49 م بتوقيت عدن
بحث التنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والحزام الامني
عدن (عدن الغد) خاص

التقى معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، صباح اليوم، بمكتبه بالعاصمة عدن ،الاخ وضاح قاسم مدير عام علاقات الاحزمة الامنية عدن لحج وابين والضالع

والاخ وضاح المشولي ضابط علاقات الحزام الامني الصبيحة.


وخلال اللقاء ثمن الوزير الزعوري الدور الذي تقوم به الاحزمة الأمنية في استتاب الأمن في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية المجاورة والذي ساهم في قيام الوزارة ومختلف الأجهزة الرسمية والمنظمات الدولية والمحلية في تنفيذ برامجها بكل يسر وسهولة واطمئنان.


وأكد معالي الوزير الزعوري انه يتطلع ان يكون هناك مزيدا من التعاون بين مختلف الجهات الرسمية والاحزمة الامنية وتطوير ومضاعفة آليات التنسيق بين الوزارة والحزام الأمني لأن ذلك سوف يعود بالنفع على المجتمع ويسهم في تيسير تنفيذ مختلف البرامج والمشاريع والأنشطة التي تساعد في التخفيف من المصاعب التي يواجهها شعبنا المكلوم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .


وكان كل من المسؤولين الامنيين في الحزام الامني وضاح قاسم ووضاح المشوشي، في بداية اللقاء، قد نقلا تحيات قيادة وافراد الاحزمة الامنية لمعالي الوزير ، .. مؤكدان ان الحزام الامني سيكون مع ما تتضمنه التوجيهات والارشادات الصادرة من الجهات المختصة .