آخر تحديث :السبت-19 أكتوبر 2024-11:09م
رياضة

بعد تواصل راعي وداعم البطولة معه.

رئيس اللجنة المنظمة يزف بشرى سارة للفرق الرياضية المشاركة في بطولة الشهيد "باصم"

السبت - 19 أكتوبر 2024 - 09:22 م بتوقيت عدن
رئيس اللجنة المنظمة يزف بشرى سارة للفرق الرياضية المشاركة في بطولة الشهيد "باصم"
الغيضة (عدن الغد) خاص

قال رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشهيد المقدم سليم باصم النخعي الكروية العقيد جمال سليمان الوليدي بأن راعي وداعم البطولة اللواء محسن علي ناصر مرصع قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية بالمهرة (حفظه الله)؛قد تواصل معه اليوم وانه سأله عن البطولة وعن سير المباريات..وهل نحن نواجه صعوبات في الأمور الإدارية والفنية للبطولة.


وتابع رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالقول :لقد أجبته بأن الأمور على ما يرام والبطولة مستمرة بنجاح وحصلت على تغطية إعلامية غير مسبوقة بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم جهود الصحفيين عارف علوان و باسل الوحيشي و عارف الضرغام.. وأيضاً لا ننسى جهود المتألق دوماً أحمد أبو لحيم في تغطيتة لجميع المباريات عبر جروب بطولة الشهيد سليم باصم النخعي رحمة الله تغشاه.


وأضاف الوليدي في سياق تصريحه : لقد نقل اللواء مرصع بشرى سارة لجميع الفرق الرياضية المشاركة في البطولة حيث رصد لهذه البطولة جوائز ثمينه جداً فقد أعلن عن جائزة للفريق البطل مقدارها مليون ريال يمني بالإضافة إلى كأس البطولة وميداليات ذهبية عدد 24 ميدالية ، كذلك رصد مبلغ مالي للفريق الوصيف مقداره نصف مليون ريال يمني بالإضافة إلى كأس الوصافة وميداليات فضية عدد 24 ميدالية.


وأكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الشهيد باصم الكروية بأن هذا الامر ليس بغريب على شخصية بحجم ومكانة اللواء محسن مرصع ، فهذه المبالغ المالية التحفيزية يرصدها بشكل دائم في كل البطولات الرياضية السابقة والتي وصل عددها إلى أربع بطولات والتي تأتي في إطار اهتمامه الشامل بالرياضة والرياضيين..فتحية من القلب للأخ قائد المحور على دعمه السخي وتشجيعه للشباب..دمتم بخير ...


*رئيس اللجنة المنظمة للبطولة*

*العقيد جمال سليمان الوليدي*