آخر تحديث :السبت-19 أكتوبر 2024-07:20م
أخبار المحافظات

أشاد بجهود مؤسسة ميار في تحسين بيئة وجودة التعليم..

عضو مجلس الآباء" الهدار حفيظ" يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل مدرسة ناجي

السبت - 19 أكتوبر 2024 - 04:51 م بتوقيت عدن
عضو مجلس الآباء" الهدار حفيظ" يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل مدرسة ناجي
لودر (عدن الغد) خاص

اطلع عضو مجلس الآباء في مدرسة الشهيد ناجي للتعليم الأساسي، والشخصية المجتمعية المؤثرة والمعروفة في مديرية لودر السيد الهدار حفيظ محمد اليوم السبت علىسير العمل الجاري في مشروع إعادة تأهيل وترميم المدرسة من قبل الجهة المنفذه مؤسسة ميار للتنمية بتمويل من YHF.


وخلال زيارته التفقدية استمع السيد الهدار حفيظ عضو مجلس الأباء من المقاول عبد اللطيف الداؤودي وبحضور مدير مدرسة ناجي الأستاذ خالد مفتاح على سير أعمال التأهيل والترميم والتي تشمل تلبيس وتبليط وطلاء الفصول الدراسية والمدرسة كاملة وتركيب النوافذ والأبواب والمراوح وتأهيل دورات المياه..مبديا تعاونه وإستعداده في تذليل أي صعوبات بما يخدم استمرارية ونجاح العمل.


وقد أشاد عضو مجلس الآباء السيد الهدار حفيظ محمد بمستوى العمل والذي يسير بوتيرة عالية وبخطى متسارعة..كما أثنى على الجهود التي تبذلها مؤسسة ميار للتنمية وبما توليه من إهتمام وحرص على إعادة الحياة للبيئة التعليمية وتقديم العون للترميم والتأهيل ما من شأنه تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة في المدرسة.

*-* بدوره أشاد مدير مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي الأستاذ خالد مفتاح بالجهود التي يبذلها عضو مجلس الآباء السيد الهدار حفيظ محمد ووقوفه الدائم إلى جانب المدرسة وادارتها.


ويأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن تدخلات مؤسسة ميار للتنمية في زيادة فرص الوصول إلى التعليم وتحسين جودته في مديرية لودر بمحافظة أبين.


*من / عارف أحمد