آخر تحديث :السبت-19 أكتوبر 2024-06:34م
أخبار المحافظات

بحضور عضو المجلس المحلي وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية:

مجلس الاباء وإدارة روضة البستان بسيئون يعقدون لقاء تشاوريا

السبت - 19 أكتوبر 2024 - 04:34 م بتوقيت عدن
مجلس الاباء وإدارة روضة البستان بسيئون يعقدون لقاء تشاوريا

عقد صباح اليوم السبت بمبنى إدارة روضة البستان بحي السحيل وشحوح بمدينة سيئون لقاء تشاوريا بمشاركة عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون عوض عبيد ديان وعاقل حارة حي السحيل حاج بن ناصر ومدراء مدارس التعاون السحيل والشهيد الزبيري بحي السحيل الاستاذ مشهور عيديد والاستاذ خميس حداد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية بالحي تم من خلاله مناقشة سبل إستئناف العملية التعليمية بالروضة التي توقفت الا سبوع الماضي نتيجة ظرف طارئ..
وفي بداية اللقاء تحدث الاخ ربيع باجبير عن مجلس الاباء قدم من خلاله الشكر للحضور ،مقدما شرحا وافيا عن الأسباب التي دعت إلى إيقاف الدراسة بالروضة واهم الإجراءات التي قام بها المجلس بمعية إدارة الروضة من خلال مخاطبة الجهات المعنية في التربية والتعليم والسلطة المحلية بمديرية سيئون.
مشيرا إلى أن هذه الجهات وللاسف لم تتعامل مع الأمر بالصورة المطلوبة .
من جهتها أوضحت مديرة الروضة مدى الخطوات التي قامت بها إدارة الروضة لإغلاق المدرسة بسبب الظرف الطارئ ومخاطبة الجهات المسؤولة في حينها والتي وللاسف لم تكلف نفسها بالنزول ومعالجة الأسباب التي أدت إلى توقف الدراسة في الروضة..
مشيرة إلى أن الروضة تواجهها الكثير من الصعوبات من نقص الكادر التعليمي ،وعدم وجود خط تلفون وعدم توفر طاقة بديلة اوقات طفي الكهرباء .
من جانبهم عبر عضو المجلس المحلي وعاقل حارة حي السحيل والقيادات التعليمية والشخصيات الاجتماعية في مداخلاتهم عن اسفهم
لتوقف العملية التعليمية بالروضة وعدم قيام الجهات المعنية بمسؤوليتها تجاه هذا الأمر ،وعدم الالتفاف إلى الروضة وما تواجهه من صعوبات..
وفي نهاية اللقاء تم تشكيل لجنة من الحاضرين لمتابعة الجهات ذات العلاقة وإشراك المجتمع لاستمرار الدراسة في الروضة ..

19 اكتوبر