آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-12:10ص
أخبار المحافظات

إدارة مدرسة الشهيد عباس رضوان بالمسيمير تكرم طلابها ومعلميها المبرزين

الخميس - 17 أكتوبر 2024 - 09:03 م بتوقيت عدن
إدارة مدرسة الشهيد عباس رضوان بالمسيمير تكرم طلابها ومعلميها المبرزين
لحج(عدن الغد)خاص:

أقامت إدارة مدرسة الشهيد عباس رضوان النموذجية في المسيمير الحواشب بمحافظة لحج تزامنا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الحادي والستين لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة، صباح اليوم الخميس، وبالتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب والكوادر المبرزين خلال العام الدراسي الماضي ( 2023 - 2024).


وفي الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم عدد من الفقرات التي نالت اعجاب واستحسان الجميع، ألقت مديرة المدرسة الأستاذة صفية صالح سالم الحوشبي، كلمة رحبت في مستهلها بالحاضرين، مشيدة بالجهود التي بذلها الطلاب المتفوقون الذين حازوا على المراتب الأولى، وحيت المعلمين والمعلمات على أداءهم المثابر خلال العام الدراسي الفائت، وحرصهم الكبير على إنجاز ما عليهم من مهام وواجبات.


وهنأت مديرة مدرسة الشهيد عباس، الطلاب المتفوقين على النجاح المبهر والنتائج المشرفة التي حصدوها خلال العام المنصرم، متمنية لهم المزيد من التألق والتفوق في تحصيلهم العلمي خلال مشوارهم الدراسي، كما حثت كافة الطلاب على مضاعفة الجهود والجد والاجتهاد والمثابرة للوصول إلى النجاح المنشود.


وحيت الأستاذة صفية، جهود القيادات التربوية والتعليمية والمعلمين وأهالي الطلاب الذين بذلوا جهودا كبيرة للوصول إلى هذا التفوق والنجاح، مشددة على ضرورة استمرار هذا النجاح والتميز في مسيرة الطلبة الدراسية والمهنية.


واوضحت، بإن هذا التميز للطلاب المثابرين الذين حصدوا المراكز الأولى يمثل أهمية كبرى لبناء الأوطان والعلم والمعرفة، مؤكدة حرص واهتمام إدارة المدرسة بكل ما يسهم في الإرتقاء برسالة التعليم السامية، وقالت: "أولادنا ثمرة حياتنا ونحن كإدارة ومعلمين سنبذل قصار جهودنا في سبيل الرقي بالتعليم وتوفير الكادر التربوي لإيماننا الراسخ بإهمية وقدسية رسالة العلم والمعرفة، فلامستقبل للوطن إلا بالعلم، وسنسعى مع كافة الشركاء والمهتمين للنهوض بواقع التعليم في المدرسة".


ثم ألقى ممثل السلطة المحلية، رئيس قسم التعليم بإدارة التربية والتعليم بالمديرية، الأستاذ أحمد الحيمدي، كلمة أشاد من خلالها بجهود إدارة مدرسة الشهيد عباس رضوان ممثلة بالأستاذة القديرة صفية صالح سالم الحوشبي، وزملائها من كوادر العمل والمعلمين والمعلمات، مثمنا الأدوار التي اضطلع بها الجميع في سبيل إنجاح العملية التعليمية خلال العام الدراسي المنصرم، وما يبذلوه من جهود مضنية خلال هذا العام رغم الظروف الصعبة والعقبات والعراقيل والمعوقات والتحديات الكثيرة.


وحث الحيمدي في كلمته، مدراء جميع مدارس المديرية بان يحذوا حذو إدارة مدرسة الشهيد عباس رضوان النموذجية، والإقتداء بما قامت وتقوم به من أعمال ومبادرات مستمرة تنصب في إطار تفعيل الأنشطة وتنظيم المسابقات وإقامة الفعاليات التكريمية لتشجيع وتحفيز الطلاب المتفوقين وكذا المعلمين والرفع من معنوياتهم، وتطوير العملية التعليمية.


من جانبهم، أعرب التربويون والآباء وأولياء أمور الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لجهود الأستاذة صفية صالح سالم، في النهوض بالعملية التعليمية في مدرسة الشهيد عباس والتي كانت إلى وقت قريب واحدة من أهم الصروح التربوية على مستوى المحافظة.


وفي ختام الحفل، كرمت مديرة المدرسة بمعية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وممثل السلطة المحلية بالمديرية، الطلاب المتفوقين والنموذجيين الذين حققوا المراتب المتقدمة، كما جرى تكريم المعلمين والمعلمات والآباء وأولياء الأمور المثاليين وعدد من الشخصيات المهتمه بالتعليم، بجوائز وشهادات تقديرية.


حضر التكريم، عدد من القيادات والمسؤولين والشخصيات التربوية والاعتبارية يتقدمهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمسيمير الأستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي، وممثل السلطة المحلية بالمديرية الأستاذ أحمد بن أحمد الحيمدي، ورئيس مجلس الآباء الشيخ أيمن عبدالوهاب العبادي، والأستاذ بسام الطميري، والدكتور فضل محمد سعيد، والدكتور قحطان العبادي، والأستاذ عادل سعيد صالح، والأستاذ صبري مرشد سعيد، والأستاذ محسن مرعي، والأستاذ محسن محمد ربيح والأستاذ مختار عبدالناصر صالح، والأستاذ بدر حسن علي، والأستاذ عبدالله المركب، والدكتور أحمد الربيح، والأستاذ ناصر محمد طالب، بالإضافة إلى عدد من المعلمين والمعلمات والآباء وجمع من المواطنين.



*من محمد عقابي