آخر تحديث :الثلاثاء-15 أكتوبر 2024-02:51ص
رياضة

مدير عام رضوم يهنئ نادي قنا بفوزه على حساب نادي المجد أحور وتتويجه بطلاً لكأس الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - 02:51 ص بتوقيت عدن
مدير عام رضوم يهنئ نادي قنا بفوزه على حساب نادي المجد أحور وتتويجه بطلاً لكأس الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر
شبوة(عدن الغد)خاص:

هنأ مدير عام مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرما إدارة ولاعبين وجمهور ومحبي نادي قنا الرياضي بمديرية رضوم محافظة شبوة بفوزه المستحق على نادي المجد أحور بمحافظة أبين بكأس مناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شباب أحور بمحافظة أبين عصر اليوم الإثنين وسط أجواء تنافسية رائعة وحضور جماهيري كبير أعطى المباراة طابعاً حماسياً ومشوقاً .


حيث قدم الفريقان مباراة رائعة حضر فيها الاستعراض الكروي والمهارات وذالك على ميدان ملعب شباب أحور وتفاعلت الجماهير مع كل هجمة ومهارة فردية جميلة لكل لاعب وكان المستوى الفني متكافئاً مع تبادل في بناء الهجمات والسيطرة على مجريات اللعب.


وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليذهب حينها الفريقان إلى تنفيذ ركلات الترجيح التي كسبها نادي قنا رضوم وحسم اللقب لصالحهم.


كانت المباراة احتفالية رائعة تخللتها أجواء من الحماس والتشجيع من الجماهير مما أضفى طابعاً خاصاً على هذه المناسبة الوطنية تهانينا للاعبين في نادينا قناء رضوم على هذا الإنجاز والمستوى الرائع الذي قُدّم في هذه المباراة الكبيرة .


وعبر مدير عام المديرية عن قداسة تلك البطولة التي تعتبر ذكرى عظيمة على قلوب أبناء الشعب الجنوبي وهي جزء من تاريخنا النضالي الذي ضحى فيه الثوار بأرواحهم. واليوم تعتبر تلك الثورة والذكرى امتدادًا تاريخيًا نضاليًا للمضي قدمًا نحو الاستقرار والبناء والحفاظ على مكتسبات الثورة.


وأشاد المدير العام بدور الأستاذ عبدالواحد باحويرث القائم بأعمال رئيس نادي قناء رضوم باعتبارة أحد الشخصيات التي لها بصمات كبيرة حيث قدم وجبة عشاء لجميع اللاعبين على شرف الفوز وتحقيق إنجاز كأس الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .


كما شكر المدير العام بعثة النادي الأمين العام بالنادي أحمد العمودي وعضو إدارة النادي صالح باحويرث والشخصية الرياضية والاجتماعية محمد علي الحسيني ورئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي عبدالله بامهبد.


وتقدم الكابتن أحمد الشبار بشرف استلام كأس الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر في منصة التتويج، ليلتقط الفريق صورة جماعية احتفالاً بهذا الإنجاز الكروي الكبير .