آخر تحديث :الإثنين-14 أكتوبر 2024-10:02ص
رياضة

الكابتن خالد البحبح رئيس نادي الجزيرة عنوان التميز والنجاح

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 07:03 ص بتوقيت عدن
الكابتن خالد البحبح رئيس نادي الجزيرة عنوان التميز والنجاح
عدن((عدن الغد))خاص

كتب: عبدالله الغزالي.

كان ولازال الكابتن خالد علوي البحبح رئيس نادي الجزيرة الرياضي والثقافي هو عنوان الوفاء والاخلاص والتميز والنجاح لناديه الجزيرة طوال عقود مضت بالاضافة الى تواضعة الجم وحضوره كل الانشطة القائمة في النادي.

فهو شخصية فريدة من نوعها بين كل رؤساء الاندية في عدن تجده باستمرار بين اللاعبين يحضر تمارينهم ويعطي النصح والتوجية ويحث الجميع على المثابرة وتقديم الافضل للنادي.

وندخل في تفاصيل دفاعه عن ارضية ملعب النادي الواقع في مدينة صلاح الدين بمديرية البريقة بعدن ففي حين ترك الجميع ملعب النادي الوحيد في المدينة لناهبي الاراضي لكن هذا الرجل وقف لهم بالمرصاد متحديا ودافع عن الملعب بكل قوة وبسالة ودخل في عراك شديد مع من حاولوا البسط على أرضية الملعب ومنعهم من الاستيلاء عليها وسالت دمائه حفاظا على هذا الصرح الرياضي الهام الذي يخدم ابناء مدينة صلاح الدين وماجاورها من مناطق وقرا ومنها فقم وعمران ونحوه.

واستطاع بالتعاون مع المحافظ انذاك الدكتور الشعيبي الذي دعم النادي واعتمد مشروع التسوير للملعب ونجح في حمايته من ناهبي الاراضي.

واليوم رغم شحة امكانيات النادي وقلة الدعم المقدم لكن الكابتن خالد البحبح رئيس نادي الجزيرة طموحه دوما هو ان يحصل ناديه على البطولات والالقاب وتجده حين يخسر الفريق في اي لعبة منكسر الخاطر مجروح الفؤاد وحزين وتظهر عليه علامات التوتر.

لذلك نحن في الإعلام نوجه الشكر للكابتن خالد البحبح جهوده الكبيرة في تطوير نادي الجزيرة الى الأفضل كما نشكر صحيفة عدن الغد وموقعها الرسمي بقيادة فارسها الاوحد الصحفي البارز/ فتحي بن لزرق وكل العاملين فيها حيث كانت الضؤ المشرق في نشر انشطة نادي الجزيرة العريق.