آخر تحديث :الإثنين-14 أكتوبر 2024-02:27ص
أخبار المحافظات

مكتب الأشغال العامة والطرق بزنجبار يضبط عدد من المخالفات الصحية

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 12:40 ص بتوقيت عدن
مكتب الأشغال العامة والطرق بزنجبار يضبط عدد من المخالفات الصحية
زنجبار(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق م/ ابين م/خالد الحميقاني ومدير عام مديرية زنجبار م/مختار الشدادي قام مكتب الاشغال العامة والطرق بزنجبار صباح اليوم بنزول ميداني الى عدد من المطاعم والبقالات بالسوق العام بالمديرية بهدف الرقابة والتفتيش عليها .


وخلال النزول الذي قام به مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ا/حسين الساحمي وفريق التفتيش والرقابة على الاسواق بالمكتب الى عدد من المطاعم والبقالات من اجل المتابعة والمراقبة لمدى إلتزام تلك المطاعم والبقالات للاشتراطات الصحية تم ضبط عدد من المخالفات الصحية باحد المطاعم والبقالات بسوق المديتة والمتمثلة بععض اللحوم المندية والبرم المطبوخة والبائتة الغير صالحة للاستهلاك الادمي إضافة الى بعض عجينة الخبز كانت هي الاخرى بائتة وغير صالحة للأستهلاك الآدمي بسبب تغيرها.


كما تم ايضا خلال النزول من ضبط 3 كراتين حقين الرعوي انتهت فترة صلاحيته في هذا اليوم ايضا تم ضبط عدد 15 قرطاس من حليب الموز منتهي في شهر سبتمبر المنصرم وبعض شوكلاته برونو ولبان طبيعي منتهي هو الاخر في شهر يونيو /2024م إضافة الى بعض المواد الغير إستهلاكية الاخرى.


هذا وقد قام مدير الأشغال العامة والطرق ا/الساحمي بضبط وبمصادرة تلك المواد التالفة لمخالفتها للمواصفات وللاشتراطات الصحية والتي قد تشكل خطرا على صحة وسلامة المواطن والمستهلك واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .


كما نوه الساحمي الى ان مكتب الاشغال بالمديرية يقوم بعمله الدؤوب بشكل يومي في متابعة مايمكن متابعته وضبطه من مواد منتهية الصلاحية او التي على وشك الانتهاء حرصا منه على المصلحة العامة وعلى صحة وسلامة المواطن بشكل خاص.


حضر النزول :

عبدالله الفيش مدير الاسواق.

واحمد مسلم نائب مدير الأسواق بمكتب الأشغال العامة والطرق بزنجبار



*من ناصر الجريري