آخر تحديث :الإثنين-14 أكتوبر 2024-02:27ص
رياضة

الرئيس الفخري لفريق البرق الرياضي بمحافظة المهرة: قائد المحور قام بتفعيل النشاط الرياضي في المحافظة بصورة رائعة

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 12:25 ص بتوقيت عدن
الرئيس الفخري لفريق البرق الرياضي بمحافظة المهرة: قائد المحور قام بتفعيل النشاط الرياضي في المحافظة بصورة رائعة
المهرة(عدن الغد)عارف الضرغام

أوضح الشيخ محمد صالح باداس الرئيس الفخري لفريق البرق الرياضي لكرة القدم أن بطولة الشهيد المقدم سليم باصم النخعي تمت برعاية قائد محور الغيضة قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي ناصر مرصع، وتحت إشراف الاتحاد الرياضي العسكري بالمهرة ممثلاً بمدير الاتحاد الرياضي العسكري بالمهرة العقيد جمال سليمان الوليدي، وجاءت متزامنة مع احتفالات شعبنا بأعياد ثورته المجيدة.


وقال: تأتي هذه البطولة تكريماً للشهيد سليم باصم، وهي ليست أول بطولة تقام برعاية اللواء مرصع فقد سبقتها عدة بطولات، وللأمانة فإن الأخ قائد المحور قام بتفعيل النشاط الرياضي في محافظة المهرة بصورة رائعة جداً.


وأشار الشيخ محمد صالح باداس إلى أن نظام البطولة التي شارك فيها 10 فرق رياضية من مدينة الغيضة بالإضافة إلى فريق منتخب المحور وفريق شركة النفط، اعتمد على تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات يصعد عن كل مجموعة فريقان اثنان.


وأشاد الشيخ محمد صالح باداس بالبطولة، وقال إنها بطولة رائعة تنظيمياً وإعلامياً وجماهيرياً، فقد حظيت هذه البطولة بتغطية إعلامية غير مسبوقة شاركت فيها العديد من الصحف الرياضية والمواقع الإلكترونية وأيضاً إذاعة المهرة.


وفي ختام تصريحه الصحفي وجه الشيخ محمد صالح باداس شكره الجزيل للأخ قائد محور الغيضة، وللاخ مدير الاتحاد الرياضي العسكري، وللجنة المشرفة على البطولة، ولصحيفة وموقع عدن الغد وللمحرر الصحفي عارف الضرغام، على الاهتمام بهذه البطولة ودعمها وإبرازها إلى حيز الواقع، والعمل على إنجاحها.