آخر تحديث :الإثنين-14 أكتوبر 2024-02:13ص
أخبار المحافظات

مجمع وروضة الفتح بخنفر يحتفلان بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 09:01 م بتوقيت عدن
مجمع وروضة الفتح بخنفر يحتفلان بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
أبين(عدن الغد)خاص:

أقيمت صباح اليوم الأحد 13/10/2024 بمجمع الفتح بنات بالمسيمير احتفالية بمناسبة احياء الذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة وبمشاركة أطفال روضة الفتح .


وفي مستهل كلمة لها رحبت أ/امنه صالح مديرة مجمع الفتح بنات بإدارة ومربيات وأطفال روضة الفتح شاكرة لهن حضورهن ومشاركتهن هذه الاحتفالية والمناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.

كما عبرت عن سعادتها البالغة وهي ترى زهرات المجمع وهن يحتفلن ويرددن الاناشيد المعبره عن قيام ثورة 14 اكتوبر للعام 1963 والتي تعتبر ايذانآ بإنطلاق الشرارة الأولى للكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني وتكللت التضحيات الكبيرة التي قدمها الثوار بالنصر وجلاء اخر جندي بريطاني من عدن في 30نوفمبر 1967م..


وقد ابتداء الحفل بآيات من القرآن الكريم وحديث نبوي شريف.

كما تخللت الحفل فقرات إنشادية ومسابقات رياضية وفقرات ترفيهية شارك فيهاطالبات مجمع الفتح وأطفال روضة الفتح وفقرات تعليمية باللغتين الفرنسية والإنجليزية ألقتهن طالبات الصف ثالث ثانوي(امل صالح جمبا،هدى محمد جمبا،اوصاف رشدي،عيناء مصطفى) نالت استحسان الحاضرين واضفت جو من المرح والسعادة.


وفي ختام الحفل قامت طالبات الصف الأول ثانوي بتقديم هدايا رمزية للمعلمين والمعلمات وشهادة تقديرية للاستاذه امنه صالح مديرة المجمع عرفانآ منهن بالدور الكبير الذي تقوم في تربية الأجيال والعمل بكل جهد وإقتدار في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية بمجمع الفتح بنات المسيمير أبين .