آخر تحديث :السبت-12 أكتوبر 2024-08:13م
أخبار المحافظات

انتقالي أحور يناقش مع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية إقامة فعالية رياضية بمناسبة ذكرى 14 اكتوبر المجيدة

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 05:42 م بتوقيت عدن
انتقالي أحور يناقش مع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية إقامة فعالية رياضية بمناسبة ذكرى 14 اكتوبر المجيدة
احور (عدن الغد) خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور في محافظة أبين ،الاستاذ هادي الساحمي، اليوم السبت مع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكباتن سعد عمر الحامد، إقامة مباراة في كرة القدم بين نادي المجد ونادي قنا من شبوة.


وبحث اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الأنشطة الرياضية صالح محسن كويد التنسيق المشترك لإقامة فعالية رياضية كروية التي ستقام تحت إشراف المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بمناسبة الذكرى ال61 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة ، بالإضافة إلى مناقشة الترتيبات لهذه الفعالية الكروية المعبرة عن ذكرى عظيمة على قلوب كل ابناء الجنوب 14 من اكتوبر.


وأكد الساحمي خلال اللقاء على ضرورة التنظيم الجيد لهذة الفعالية وإخراجها بالشكل الصحيح ومايليق بقيمة ومكانة الذكرى العظيمة ثورة اكتوبر المجيدة لما لها من أهمية ومكانة وطنية في قلوب كل ابناء الجنوب ،حيث تعد باكورة عمل مشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا باءدارة الشباب والرياضة ،ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية وستؤوسس التعاون المشترك مستقبلاً.


وستقام المباراة عصر يوم الاثنين 14 اكتوبر وستكون بين نادي المجد الرياضي بالمديرية ونادي قنا بمديرية رضوم بمحافظة شبوة على ملعب نادي أحور وسط المدينة.