آخر تحديث :السبت-12 أكتوبر 2024-07:30م
رياضة

يوم من أيام " الصقر" .. الجمعية العمومية تدشن ثورة جديدة ورحلة التحديات والأمنيات

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 05:15 م بتوقيت عدن
يوم من أيام " الصقر" ..  الجمعية العمومية تدشن ثورة جديدة ورحلة التحديات والأمنيات
(عدن الغد) خاص:

أنجزت الجمعية العمومية ،لنادي الصقر في الحملة "تعز" .. اجتماعه الاستثنائي ، الذي عدت اليه ،لتكوم مساحة جمع ونقاش واجماع ، لكل ما هو قادم في أروقة النادي الكبير ، الذي استعاد جغرافيا ناديه قبل شهر من الان ، بعد 9 سنوات من الاحتلال.

يوم من أيام الصقر .. ومحطة من محطات " الشورى" التي تصنعها ثقافة الدور القيادي ، الذي يمثله رئيس مجلس الإدارة ، شوقي احمد هائل ، ونائبه ، رياض عبدالجبار الحروي ، للحديث عن واقع معاش وعن نظرة قادمة وعن مشوار منتظر وعن ثورة "ثانية" تتبناها إدارة الصقر بعمق كبير من المحبة والانتماء والسلوك الذي لا يساوم على تفاصيل ، دام هناك مهمة خاصة ، تحمل محتوى كبير ، للعودة الى الواجهة.

بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الصقر شوقي احمد هائل عبر تقنية الزوم ونائبه رياض عبدالجبار الحروي وبوجود وكيل وزارة الشباب والرياضة ايمن المخلافي ، ومدير مكتب الشباب بالمحافظة فؤاد فاضل ،ورجال الصقر وشخصياته ونجومه وجموع من الرياضيين والمهتمين .. مرت أوقات اليوم التاريخي ، على صيغة حديث بقيمة ان يكون هناك "محتوى" للجمع وما يراد وضعه للوصول الى الغايات.

" الوكيل" ايمن المخلافي .. تحدث عن تفاؤل يسود الشراع الرياضي في تعز ، بان القادم سيكون افضل للنادي وأشار بجهود ودعم الأخ رئيس نادي الصقر ونائبه الحروي وبارك للصقراويين وجود راعيان وداعمان بحجم "شوقي والحروي" .. معبرا ،عن امله بان تترجم الأحلام الي الواقع في المستقبل لتكون تعز الأسبق بتقديم نموذج للبنية التحتية التي يجب ان تكون عليه الأندية والمنشأت الرياضية.

ولان هناك حالة انتظار لحديث ربان القرار المتواجد خار الحدود .. فقد كان الصوت يمر على الجميع .. بكلة قدمها " شوقي احمد هائل" أكد فها ان العمل بدأ وسيكون في ممر من التفاني والحرص ، بالتواصل والعمل للالتقاء بالمانحين والذين سيشاركون في مخطط إعادة اعمار نادي الصقر لحوار الدعم و الرعاية الحكومية والدعم الخاص الذي سيقدم من قبله هو و النائب رياض الحروي بصفتهما راعيين للنادي ويتحملان مجلس إدارة النادي وباقي الطاقم الإداري في المنظومة.

و وعد شوقي بان نادي الصقر سيعود افضل مما كان قبل الحرب بفضل المخطط الذي سيحتوي على سكن وملاعب وإقامة فندقية وحديقة العاب وغيرها من المتنفسات التي ستكون منجز لتعز وليس للصقر ونموذج لكافة اندية اليمن وباذن الله يضاهي الأندية العربية ..

وتحدث شوقي بكلمة مرتجلة من القلب الي القلب فيما يخص حبه للنادي وعلاقته وما مر به الصقر والمستقبل المنشود باذن الله.

و في نفس السياق اكد "الدينامو" رياض عبدالجبار الحروي نائب رئيس النادي .. بان الإدارة صدقت فيما وعدت من قبل و بان ما اوعد به الجمعية العمومية في اللقاء الموسع في منتزة التعاون بان اللقاء القادم سيكون في مقر النادي وتحقق ما و عد به هو ورئيس مجلس الإدارة والطاقم الإداري

مبينآ بان القادم سيكون افضل وسيتحول النادي لمواد للرياضيين وغيرهم بعد أن يتم تحويل النادي لمقر استثماري وبنية رياضية مشرفة ليس فقط لإدارة نادي الصقر ولكل لكل الأندية بإذن الله.

وأوضح بان الإدارة ستعمل مع الإدارة وكل الخيرين من قيادات ومانحين وغيرهم لان يتحول مخطط نادي الصقر والذي استعرضه المهندس مهيب الحكيمي في اللقاء الى وأقع وحقيقة ملموسة وسيكون مقر الصقر قبلة للرياضيين والأسر التي ستزوره للاستمتاع.

واكد بان وجود الأستاذ شوقي احمد هائل ، في قمة القرار ، هو القيمة والإلهام وروح العطاء الذي سيتحدى ظرف صعب وقاس ، قضى على كل تفاصيل الكيان الصقراوي ولم يبقى سوى ، اطلال ، وصور موجعة ، لدينا حب الصقر ولدينا الانتماء الى الكيان ، لدينا علاقة منظومة ومحبين ومنتسبين ن سنصنع من لالهاما نريد ونحقق الحلم من بوابة ثورة رياضية جديدة / ستكون حكاية وقصة للجميع.

في زحة اليوم وتفاصيله كانت إدارة نادي الصقر تكرم الشخصية الصقراوية التاريخية احمد الخولاني ، وسط ارتياح واسع لدي الصقراويين وغيرهم.