آخر تحديث :السبت-12 أكتوبر 2024-02:08م
رياضة

نادي الشاطئ بئر علي يتوج بطلاً لكأس الذكرى الثالثة لاستشهاد الصحفي أحمد بوصالح ورفاقه على حساب نجوم ملتقى الساحل

السبت - 12 أكتوبر 2024 - 11:11 ص بتوقيت عدن
نادي الشاطئ بئر علي يتوج بطلاً لكأس الذكرى الثالثة لاستشهاد الصحفي أحمد بوصالح ورفاقه على حساب نجوم ملتقى الساحل
شبوة(عدن الغد)خاص:

برعاية السلطة المحلية بمديرية رضوم محافظة شبوة، ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء، وتنظيم ملتقى الساحل الرياضي، وبحضور رسمي وشعبي يتقدمهم وكيل وزارة الزراعة والأسماك الأستاذ حميد الكربي، والدكتور محمد الواحدي مدير عام هيئة المصائد السمكية بالمحافظة، والأستاذ ناصر حبتور مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة شبوة، والأستاذ سعيد جعفوس رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية رضوم محافظة شبوة، وعدد كبير من الشخصيات الأكاديمية والرياضية والاجتماعية والإعلامية من مختلف المحافظة والمحافظات المجاورة، وجماهير رياضية غفيرة كان لها حضور رائع يثير الدهشة والإعجاب.


حيث شهدت مراسيم الأمسية الكروية إحياءً للذكرى الثالثة لاستشهاد الصحفي أحمد بوصالح ورفاقه في التفجير الإرهابي الغادر لموكب محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.


وأقيمت عصر أمس الجمعة 11 أكتوبر 2024 مباراة بين نادي الشاطئ بئر علي ونجوم ملتقى الساحل الرياضي على ملعب العين الشهير في مدينة عين بامعبد، مديرية رضوم، محافظة شبوة. هذه المباراة التي لها طابعها الخاص باعتبارها ذكرى هامة سياسية وإعلامية، فقد نظمت السلطة المحلية بالمديرية تكريماً لتضحيات شهداء الوطن، وبإشراف من ملتقى الساحل الرياضي في مدينة عين بامعبد، حيث استطاع نادي الشاطئ بئر علي من خطف الكأس والتتويج بطلاً لكأس الذكرى الثالثة لاستشهاد الصحفي أحمد بوصالح ورفاقه، كان ذلك على حساب نجوم ملتقى الساحل الرياضي عن طريق ركلات الحظ الترجيحية بعد أن انتهت مجريات اللقاء بالتعادل السلبي.


صافرات الاحتفالات أطلقت فرحاً من جانب جمهور نادي الشاطئ الذي احتفل بالأهازيج والإيقاعات الموسيقية وسط ملعب المباراة بعد نهاية اللقاء الكروي الجميل.


وفي نهاية التتويج، شهدت المباراة تكريم أسر الشهداء بدرع الوفاء والتضحية من قبل السلطة المحلية بمديرية رضوم والأندية الرياضية بالمديرية، نادي قناء الرياضي ونادي الشاطئ وملتقى الساحل الرياضي، وتكريم عدد من الشخصيات الحاضرة في ذلك اللقاء الغالي على قلوب الجميع.