آخر تحديث :الجمعة-11 أكتوبر 2024-10:15م
رياضة

هلال الجحي يتخطى البرق ويدخل ضمن المنافسين على بطولة دوري الشهيد سليم باصم النخعي

الجمعة - 11 أكتوبر 2024 - 06:36 م بتوقيت عدن
هلال الجحي يتخطى البرق  ويدخل ضمن المنافسين على بطولة دوري الشهيد سليم باصم النخعي
المهرة (عدن الغد) باسل الوحيشي

حقق فريق هلال الجحي في مباراة اليوم الفوز بعد تخطيه فريق البرق لينضم إلى الفرق المنافسة على بطولة الشهيد سليم باصم النخعي.


قدم فريق هلال الجحي مباراة جميلة استمتع بها الحاضرون في ملعب الشهيد مخبال بالغيضة.


في الشوط الأول سيطر لاعبو هلال الجحي على معظم مجريات المباراة، ونجح في كسب النتيجة والخروج في هذه المباراة فائزاً بهدفين مقابل هدف ومن هجمة منظمة من وسط الملعب استلمها اللاعب محمد محسن خودم ومن تسديدة أسكنها في شباك البرق الذي ظهر في هذا اللقاء بدون فعالية وعدم انسجام بين لاعبيه، وبدا الارتباك واضحاً في صفوفه، مما أعطى فرصة لفريق هلال الجحي للضغط على فريق البرق في أغلب الفترات.


فريق الهلال لعب عبر الأطراف وسيطر عل محاور اللعب، فيما استطاع فريق البرق تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب أشرف فاكي في الدقيقة 23 من شوط المباراة الأول، هذا الهدف أشعل المباراة حماساً عند لاعبي الهلال بعد تنظيم صفوفه وقام لاعبوه بالضغط المتواصل على الفريق المنافس، ومن خلاله سجل هلال الجحي الهدف الثاني لسبب خطأ دفاعي للاعب البرق، وحسب هذا الهدف للمهاجم عمر سالم في الدقيقة 20 من شوط المباراة الثاني.


في الوقت المتبقي من عمر المباراة تبادل الفريقان الهجمات، لكن بدون فعالية تذكر حتى أعلن حكم المباراة فؤاد سالم انتهاء المباراة بفوز هلال الجحي بهدفين مقابل هدف.

رفع حكم المباراة بطاقات صفراء ثلاث، بطاقتين لكل من مازن سالم وصالح التميمي من البرق وأحمد عوض من فريق الهلال.


حصل على جائزة أفضل لاعب اللاعب محمد محسن من فريق الهلال.. سلمه الجائزة أحمد محمد سالم الرويدي مدير عام شؤون القبائل في محافظة المهرة.


وبهذه النتيجة ودع فريق البرق البطولة، ولكن كانت مشاركته فاعلة من خلال عناصره الشابة الذين بذلوا جهدهم بحسب ما لديهم من إمكانيات.