آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-09:27م
أخبار عدن

مجلس كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 06:51 م بتوقيت عدن
مجلس كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن يعقد اجتماعه الدوري
عدن (عدن الغد) خاص

عقد مجلس كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن صباح اليوم الأربعاء (9 أكتوبر 2024م) برئاسة الأستاذ الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد الكلية اجتماعاً موسعاً وذلك لمناقشة عديد من القضايا الأكاديمية والطلابية وإقرارها.


ورحب الأخ العميد في مستهل الاجتماع بأعضاء المجلس وشدد على أهمية الاستعداد الجيد للعام الجامعي الجديد وعلى أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح مختلف أنشطتها الأكاديمية والطلابية وإبراز دور الكلية.


مؤكداً بأن كلية اللغات والترجمة على أهبة الاستعداد لعامها الجامعي الجديد وقد هيأت كافة الظروف الملائمة أمام الطلاب والطالبات، وأن لدى الكلية خلال هذا العام عديد من الأنشطة العلمية والأكاديمية التي ستنظمها طيلة العام الدراسي.


وأقر الاجتماع نتائج امتحانات الدور الثاني للفصل الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024م في برنامج البكالوريوس، وكذا إقرار الطلاب المقبولين في برنامج البكالوريوس في قسمي الترجمة واللغة الإنجليزية، وفي برنامجي الماجستير والدكتوراه في قسم الترجمة للعام الجامعي 2024 - 2025م، بالإضافة إلى تحديد موعد مناقشة خطط الطلاب في برنامجي الماجستير والدكتوراه في قسم الترجمة للعام الجامعي 2023 - 2024م، كما أقر المجلس محضر اجتماع دورته السابقة، وعديد من المتفرقات.