آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-07:30م
أخبار المحافظات

افتتاح الفرع الرئيسي لبنك أمجاد للتمويل الأصغر الإسلامي في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 04:56 م بتوقيت عدن
افتتاح الفرع الرئيسي لبنك أمجاد للتمويل الأصغر الإسلامي في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت
الشحر (عدن الغد) خاص

في خطوة تعكس التزام بنك أمجاد للتمويل الأصغر الإسلامي بتقديم خدمات مالية مبتكرة ومتطورة، تم اليوم افتتاح الفرع الرئيسي للبنك في محافظة حضرموت بمديرية الشحر. حضر الافتتاح رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك و المدير العام للبنك، وعدد من الشخصيات الرسمية، من بينهم مدير البنك المركزي فرع المكلا الأستاذ زكي عمر بن عويد ومدير مديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة بالإضافة إلى العديد من التجار والشخصيات الاجتماعية والمحلية.

يأتي هذا الافتتاح كإعلان عن بداية جديدة تحمل في طياتها رؤية طموحة لتطوير القطاع المصرفي المحلي ، من خلال تقديم حلول تمويلية شاملة تدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، مما يساهم في التنمية المستدامة وتعزيز الشمول المالي.

شهدت مراسم الافتتاح قص الشريط كرمز لانطلاق العمليات المصرفية، تلتها كلمات ترحيبية من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فايز بن قربان والمدير العام للبنك الأستاذ عمر المزلم، حيث أكدا على التزام البنك بتقديم خدمات مالية مبتكرة تلبي تطلعات المجتمع واحتياجات الأفراد والمؤسسات على حد سواء .

تخلل الحدث استقبال العملاء الأوائل الذين عبروا عن تفاؤلهم واستعدادهم للتعامل مع البنك الجديد. وفي ختام الحفل، تم التقاط صور تذكارية للضيوف مع كادر البنك أمام الفرع الرئيسي ، مع التأكيد على استمرار البنك في تقديم خدمات مصرفية تركز على تلبية احتياجات المجتمع وبناء مستقبل مالي مستدام.

تحت شعار "بنك أمجاد للتمويل الأصغر الإسلامي – إدارة للحاضر، بناء للمستقبل"، يواصل البنك مسيرته نحو تحقيق الشمول المالي ودعم التنمية الاقتصادية في المنطقة.