آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-06:16م
أخبار عدن

معاون يشيد بدور الحزام الأمني في مديرية البريقة

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 04:28 م بتوقيت عدن
معاون يشيد بدور الحزام الأمني في مديرية البريقة
عدن (عدن الغد) خاص

كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

أشاد نائب محافظ محافظة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون سعيد بدور قطاع الحزام الأمني بمديرية البريقة بقيادة / عبدالله قاسم جعبل .في ضبط عملية التهريب وتحقيق الأمن وتوفير السكينة العامة بمديرية البريقة المترامية الأطراف والتي تمتد من مدينة إنماء وحتى رأس قعوة .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية صباح اليوم لمبنى الحزام الأمني بالمديرية .
وقدم التهاني لقيادة وضباط وأفراد الحزام الأمني في مديرية البريقة بمناسبة حلول الذكرى ال٦١ لثورة ال١٤ من اكتوبر المجيدة .
مشيرا إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس اللجنة الأمنية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن. الاستاذ احمد حامد لملس في تعزيز الجانب الأمني وتطويره وتحديثه وما توليه قيادة الحزام الأمني ممثلة باللواء محسن الوالي قائد الأحزمة الأمنية وجلال الربيعي قائد الحزام الأمني بعدن .وهو ما كان له طيب الأثر في استتباب الأمن وتحقيق لاستقرار الذي تنعم به اليوم العاصمة عدن

واطلع نائب المحافظ من قائد الحزام الأمني / عبدالله قاسم جعبل على المهام التي يقوم بها قطاع الحزام الأمني في البريقة .والاحتياجات التي يتطلبها العمل الأمني . بمافي ذلك الاحتياج لزيادة المعدات والاليات وعدد الأفراد .و إعادة تأهيل وترميم وتأثيث بالكامل .وتوفير موازنة تشغيلية مناسبة بما يتلاءم وحجم المهام الملقى على عاتق قطاع الحزام الأمني بالمديرية .
*ووجه نائب المحافظ بسرعة رفع تقرير بأهم الاحتياجات ليتسنى رفعها لمعالي وزير الدولة محافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس ولقيادة الحزام الأمني ممثلة باللواء محسن الوالي وقائد الحزام الأمني عدن جلال الربيعي .وعلى ضوئها يتم الاعتماد والتوجيه بتوفير احتياجات الحزام الأمني في مديرية البريقة .
كما وجه مدير عام مكتب الأشغال العامة بعدن بالنزول لتقييم ورفع تقرير باحتياجات إعادة تأهيل وترميم المبنى
هذا وقد عبر قائد الحزام الأمني وضبط وافراد القطاع عن سعادتهم بهذه الزيارة التي اعطتهم دافعا قويا لمواصلة رفع الجاهزية الأمنية وتأدية واجباتهم بكل تفان وإخلاص .