آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-02:02م
أخبار المحافظات

فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم مودية يختتم زياراته الميدانية لمدارس المديرية

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 12:25 م بتوقيت عدن
فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم مودية يختتم زياراته الميدانية لمدارس المديرية
مودية(عدن الغد)خاص:
اختتم فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم مودية برئاسة الأستاذ فهمي القاضي زياراته الميدانية بزيارة لثانوية جواس مودية حيث كان في استقباله مدير ثانوية جواس الأستاذ الخضر العبد ووكيل الثانوية الأستاذ باسل عباد .

وخلال الزيارة ناقش فريق التوجيه مع إدارة الثانوية الخطة السنوية للثانوية وخطط المعلمين وجدول الحصص اليومي ونصاب كل معلم.. كما طاف بعدد من القاعات الدراسية لسنة أولى وثاني وسنة ثالثة واطلع على سير العملية التعليمية فيها .

وأشاد فريق التوجيه التربوي بالجهود التي تبذلها إدارة الثانوية ومعلميها في إنجاح سير العملية التعليمية ..
ومن خلال اطلاع فريق التوجيه على سجلات الخطط أشاد فريق التوجيه ببعض الإيجابيات في نجاح سير العمل في الثانوية كسجل ( متابعة الطلاب و التعهدات و الاستدعاء وغيرها من السجلات التي تدل على أن هناك متابعة وتواصل وتقييم يومي اسبوعي شهري للطلاب إضافة إلى سجلات متابعة وتقييم لأداء للمعلمين .

وفي ختام الزيارة قدم فريق التوجيه شكره لإدارة الثانوية ومعلميها على جهدهم المتميز في إنجاح سير العملية التعليمية في الثانوية .

من جانبها قدمت إدارة الثانوية شكرها وتقديرها لفريق التوجيه التربوي على نزوله الميداني والمتابعة والتقييم للعمل متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

رافق رئيس قسم التوجيه التربوي الأستاذ محمد سميح رئيس فريق التوجيه والدكتور عبدالمجيد الوليدي موجه مادة القرآن الكريم و الأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم مودية.


الإعلام التربوي مودية