آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-03:11م
أخبار المحافظات

مدير عام مديرية زنجبار يلتقي وفد جمعية نبراس للتنمية لتنفيذ مشروع دعم تعليم الأطفال في اليمن وزيارة المدارس المستهدفة.

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 09:50 ص بتوقيت عدن
مدير عام مديرية زنجبار يلتقي وفد جمعية نبراس للتنمية لتنفيذ مشروع دعم تعليم الأطفال في اليمن وزيارة المدارس المستهدفة.
زنجبار (عدن الغد) خالد دهمس

التقى مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار علي محسن الشدادي الشدادي بوفد جمعية نبراس للتنمية ممثل مدير البرامج والمشاريع مدير مشروع دعم تعليم الاطفال في اليمن المهندس عمر باهادي بمشاركة مدير مكتب التربية والتعليم نادر أحمد فضل الشحيري


وخلال اللقاء تطرق مدير المشروع إلى شرح مفصل عن مكونات المشروع دعم تعليم الاطفال في اليمن واهم الأنشطة التي يسعى المشروع لتنفيذها في عدد من مدارس مديرية زنجبار العاصمة الإدارية لمحافظة أبين.


كنا قام "الشدادي" برفقة وفد جمعية نبراس ومدير مكتب التربية بالمديرية بزيارة كل مدرسة أسماء للبنات بباجدار التقوا خلال الزيارة بإدارة المدرسة ممثلة بالاستاذة وجدان ماسك استمعوا خلال الزيارة الى احتياجات المدرسة المختلفة ومنها بعض الصفوف الإضافية نظرا لازدحام الطالبات وبعض الخدمات.


كما تمت زيارة مجمع خوله التربوي للبنات وكانت في استقبالهم مديرة المجمع الاستاذة ريما القديري حيث اطلع الوفد على المختبر واحتياجاته والذي لم يعد فيه اي شي فقط مبنى ولم يعد يؤدي دوره العلمي والتجريبي وبحث الوفد إمكانية تأهيله وتوفير بعض الادوات المختبرية..


كما زار فريق مؤسسة نبراس للتنمية مدرسة مريب (رملة القدم) بمنطقة سلا ورافقهم مدير المدرسة وليد تيسير وبحث إمكانية بناء حمامات للمدرسة التي تفتقد ذلك.