آخر تحديث :الخميس-10 أكتوبر 2024-03:42ص
أخبار المحافظات

برعاية المحافظ ابن الوزير.. افتتاح مركز للمساج والعلاج الطبيعي بمديرية بيحان

الخميس - 10 أكتوبر 2024 - 03:08 ص بتوقيت عدن
برعاية المحافظ ابن الوزير.. افتتاح مركز للمساج والعلاج الطبيعي بمديرية بيحان
شبوة(عدن الغد)خاص:
تم صباح اليوم بمديرية بيحان محافظة شبوة" افتتاح مركز خاص بالمساج والعلاج الطبيعي والتأهيل الفني في مستشفى الشهيد الدفيعة العام بمديرية بيحان، وذلك برعاية وتمويل من محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير".

حيث قام مدير عام مديرية بيحان محمد احمد شيخ الفاطمي" والأمين العام لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة، محمد عوض دحيلة" بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المركز، وبحضور نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، ونائب مدير مستشفى بيحان الدكتور أحمد قميلان.

وفي تصريح له، شكر المدير العام الفاطمي" كل الجهود الخيرة، وفي مقدمتها الدعم المادي الذي قدمه محافظ المحافظة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" والذي جعل الأعمال الإنسانية في صدارة مهامه، مقدماً شكره لأعضاء مركز شبوة للعلاج الطبيعي على دعمهم لهذا الجانب الهام لتخفيف العبء على المرضى في السفر خارج المديرية.

من جانبه، أكد محمد عوض دحيله" على أهمية وجود هذا المركز لحاجة المرضى، وللمسافة الطويلة التي يقطعونها للوصول إلى المراكز الصحية خارج المديرية، مشيراً" إلى وجود أكثر من 30 حالة مرضية في بيحان تحتاج إلى العلاج الطبيعي، كما أكد على تأهيل عدد من الشباب والفتيات للعمل في المركز.

وقد قدم مدير عام المديرية" درع الوفاء للأمين العام لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين، رئيس مركز العلاج الطبيعي بشبوة" وذلك تقديراً لجهودهم في العمل ودعمهم لنجاح افتتاح المركز في المديرية.

حضر الافتتاح" رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية بيحان أحمد محسن القربعي، ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ علي علوي الصالحي، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق الأخ محسن عبدالله القربعي، ومدير مكتب الواجبات خالد صالح الرواي، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات والجهات المعنية في مجال الصحة والتعليم والمجتمع المحلي .