آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-10:20م
أخبار المحافظات

مدير عام أمن لحج يترأس اجتماعًا لضباط وقادة كتيبة المداهمات ويشيد بجهودهم في تعزيز الأمن والاستقرار

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 05:38 م بتوقيت عدن
مدير عام أمن لحج يترأس اجتماعًا لضباط وقادة كتيبة المداهمات ويشيد بجهودهم في تعزيز الأمن والاستقرار
لحج(عدن الغد)خاص:

ترأس مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، اجتماعًا هامًا ضم ضباط وقادة كتيبة المداهمات التابعة لأمن المحافظة، بهدف مناقشة خطط العمليات الأمنية المقبلة واستعراض الإنجازات التي حققتها الكتيبة خلال الفترة الماضية.


وفي مستهل الاجتماع، أشاد العميد الشوحطي بالجهود المتميزة التي تبذلها كتيبة المداهمات في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، مؤكدًا أن العمل المتواصل والشجاعة التي يظهرها ضباط وأفراد الكتيبة تعكس التزامهم الراسخ بحماية المواطنين ومكافحة الجريمة.


كما شدد العميد الشوحطي على أهمية التنسيق المستمر بين جميع وحدات الأمن، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تكثيف الجهود لمواجهة التحديات الأمنية، ومواصلة العمل على تعزيز الأمن والسلم المجتمعي. وأكد أن القيادة الأمنية لن تدخر جهدًا في توفير كافة الوسائل اللازمة لدعم الكتيبة وتمكينها من أداء مهامها على أكمل وجه.


واختتم الاجتماع بتوجيهات واضحة من العميد الشوحطي بضرورة رفع مستوى الجاهزية والتأهب لأي طارئ، مؤكدًا أن أمن واستقرار لحج هو أولوية قصوى، وأن القيادة الأمنية ستواصل العمل بتفانٍ من أجل حماية المحافظة وأبنائها.


يُعد العميد ناصر الشوحطي أحد أبرز القيادات الأمنية في الجنوب، حيث تمكن من قيادة مديرية أمن لحج بحنكة وكفاءة عالية، ما جعله يحظى بتقدير وإشادة واسعة من كافة شرائح المجتمع.



*من اسامة العمودي