آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-06:08م
أخبار عدن

وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يتفقد مشروع المبنى الاداري لصندوق المعاقين بالعاصمة عدن

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 04:09 م بتوقيت عدن
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يتفقد مشروع المبنى الاداري لصندوق المعاقين بالعاصمة عدن
عدن (عدن الغد) خاص

قام معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل،رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، الدكتور محمد سعيد الزعوري،صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمشروع مبنى الإدارة العامة لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين "المركز الرئيسي" بمدينة دارسعد بالعاصمة عدن الذي توقف العمل فيه منذ العام 2015م .


وخلال الزيارة التي كان في استقباله في موقع المشروع المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى محمد فضل ونائب المدير التنفيذي الاخ احمد عبدالمجيد الشعبي، استمع الوزير الزعوري، منهما الى شرح مفصل عن موقع المشروع وأهميته كواحد من اصول الصندوق التي يجب استكمال إنجازه لما يمثله من أهمية في خدمة شريحة ذوي الاعاقة بالعاصمة عدن والمحافظات المحررة.


ووجه الوزير الزعوري قيادة الصندوق بسرعة استكمال الملف الخاص بالمشروع من وثائق هندسية وغيرها حتى تتمكن قيادة الوزارة من البحث عن تمويل لاستكمال المشروع في اقرب وقت ممكن.


واكد الوزير الزعوري ان قيادة الوزارة ستعمل بكل ما تستطيع في ان ينال هذا المشروع النور ويتم استكماله، نظرا لما يتكبده الصندوق من دفع ايجار مقر عمله وهو بأمس الحاجة الى ان تسخر تلك الاموال في خدمة المعاقين.


ومن موقع المشروع ، دعا الوزير الزعوري الدول المانحة ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية والمؤسسات الخيرية والمنظمات الداعمة الى تمويل استكمال مشروع بناء المركز الاداري لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المركز الرئيس بالعاصمة عدن،كونه سيخدم كل المحافظات الجنوبية والمناطق المحررة وسيكون منجزا يفتخر به الجميع كونه يخدم شريحة واسعة في المجتمع فية ذوي الاحتياجات الخاصة الذين هم بحاجة ماسة لكثير من الخدمات.


رافقه في الزيارة كل من.. محمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات وعدنان سعيد علي مديرعام العلاقات والاعلام بديوان عام الوزارة ونبيل الجنيد مدير الاعلام بصندوق المعاقين واحمد الاكوع رئيس مؤسسة يماني للتنمية الانسانية ومحمد درمان مدير العلاقات بالمؤسسة.